يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج  مساءً الأربعاء على ستاد بارك دي برانس في منافسات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2022، ويسعي حامل اللقب النسخة الماضية من توسيع الفارق أمام لانس إلى 9 نقاط .

ترتيب باريس سان جيرمان و ستراسبورج

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 41 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقى حامل اللقب أي خسارة حتي الآن ، بينما ستراسبورج  الضيف يحتل المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة حيث فاز في مباراة وحيدة وخسر في ست لقاءات وتعادل في 8 لقاءات.

قائمة باريس سان جيرمان

نافاس، حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، فابيان، برنات، دانيلو، ريكو، فيتينها، سارابيا، موكيلي، سولير، بيتشابو، زائير إيمري، إلياس حسيني، إسماعيل غربي، إيكتيكي، جينالويجي دوناروما، كيليان مبابي، نيمار جونيور

تشكيل باريس سان جيرمان في مباراة اليوم

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: مينديز، ماركينيوس، راموس، أشرف حكيمي.

خط الوسط: فيراتي، فيتينها، سانشيز، سولير.

خط الهجوم: مبابي، نيمار.

ترتيب  هدافي  باريس سان جيرمان و ستراسبورج

يتصدر الفرنسي كليان مبابي جدول ترتيب الدوري الفرنسي والفريق  حتي الآن برصيد 12 هدف  في صراع مع رقاقة في فريق البي اس جي وبينما بينما نيمار دا سيلفا ياتي في  المرتبة الثانية برصيد 11 هدف  وسجل من بينهم  ضربتين جزاء ،و بينما ستراسبورج سجل  حبيب ديالو  سجل 6 أهداف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان و ستراسبورج في الدوري الفرنسي

من المنطلق ان تبدأ المباراة التي تجمع بين حامل اللقب في النسخة الماضية  “باريس سان جيرمان ” و ستراسبورج في مساءً يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، وبينما الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذلك قطر والثانية عشر بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان و ستراسبورج

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة على الهواء مباشرة ، ليذاع المباراة المعلق المغربي جواد بدة ليكون معلقًا وواصفا على المباراة .