تتجه أنظار جمهور القلعة الصفراء لمتابعة ، موعد مباراة  النصر  والطائي  مساءً غد الخميس  على ستاد مرسول بارك في منافسات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تحت مسمي  دوري روشن للمحترفين ، ويضم الآن النصر السعودي   النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  وتم تقديمة مساءً أمس  على ستاد مرسول بارك في حضور الجمهور العالمي لمشاهدة حفل، وكانت التذاكر تبدأ من سعر 15 ريال سعودي .

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

لم يٌحدد حتي الآن موعد اعلان مشاركة النجم البرتغالي رونالدو مع النصر بسبب وصول النجم البرتغالي صباح أمس الفجر الثلاثاء وتم تقديمه في حفل ضخم في مرسول بارك حيث يُعد من الصعب مشاركته مع فريقه أمام الطائي ، رونالدو موقوف لمدة مباراتين من قبل محكمة إنجليزية على خلفية الاعتداء على أحد المشجعين في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي.

تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الطائي

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، عبد الإله العمري، غيسلان كونان.

خط الوسط: لويس جوستافو، علي الحسن، بيتي مارتينيز.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، أنديرسون تاليسكا، فينسنت أبو بكر.

تشكيل الطائي السعودي أمام النصر السعودي

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.

خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا، حسن الجبيري.

خط الوسط: جوميز كلمينت، عبدالعزيز الحرابي، ناوليدج موسونا، محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني، فهد الجهني.

ترتيب النصر السعودي والطائي قبل المباراة

يعتلي النصر السعودي ترتيب الدوري تحت مسمي روشن برصيد26 نقطة في جدول ترتيب الدوري، حيث فاز ف 8 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة ،بينما الطائي يحتل المركز السابع في المركز السابع برصيد 18 نقطة .

موعد مباراة النصر والطائي  في الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر تنطلق المباراة التي تجمع بين النصر السعودي و الطائي مساءً غد الخميس الموافق 5 من شهر يناير 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، و6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و7 مساءً بتوقيت الإمارات  العربية .

القنوات الناقلة لمباراة النصر و الطائي في  الدوري السعودي

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات SSC الرياضية على الهواء مباشرة عبر البث الفضائي بتعليق المعلق عبد الله الحربي.