يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز مساءً اليوم الموافق الجمعة على استاد القلعة الصفراء في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022،يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفاً على نظيره فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في استضافة استاد الإسماعيلية.

ترتيب فريقي بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري:

يدخل بيراميدز اللقاء محتلا المركز السادس في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، والذي جمعهم بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في لقاء وحيد.

فيما يأتي الإسماعيلي في المركز السادس عشر بترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط جمعهم من خلال التعادل في 3 مباريات والهزيمة في 3 آخرين.

 

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدزفي مباراة اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين فتقامريقي بيراميدز والإسماعيلي، يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر، في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 3:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 4:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز

تبث أحداث اللقاء المنتظر على شاشة الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة ON Time sport 1 الناقل الحصري للمباراة وبطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ومن المقرر ، ان يتولي التعليق المعلق الكبير أيمن الكاشف ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة ، ويعلق هشام معمر على قناة صوتية ثانية .