يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، مساء غد الثلاثاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ضيفاً على نظيره فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يستضيف لقاء الفريقين استاد الإسماعيلية.

ترتيب الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري :

يقع الإسماعيلي في ذيل جدول الدوري المصري بالمركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، والذي جمعهم من خلال فوز وحيد والتعادل في 3 مواجهات والهزيمة في 6 مباريات.

فيما يأتي البنك الأهلي في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، حصدهم من خلال الفوز في مباراتين وتعادل في 3 آخرين، والهزيمة في 5 مباريات.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري :

من المنتظر أن تبدأ أحداث اللقاء بين الإسماعيلي والبنك الأهلي، غداً الثلاثاء 3 يناير 2023، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري:

تبث أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشات الناقل الحصري للبطولة المحلية على قنوات On Time Sports HD، على أن تبدأ المباراة على on time sports HD2.