موعد مباراة آرسنال و زيورخ مساءً الخميس في المواجهة المرتقبة على ستاد الإمارات في منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022_2023 ، وحسم الجانرز  التأهل الرسمي للدور السادس عشر وعبور الدور القادم.

ترتيب آرسنال و زيورخ

يتصدرالجانرز ترتيب المجموعة الأولي وتأهل رسميًا لدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي ، برصيد 12 نقطة ، حقق ارسنال نتائج متميزة خلال دور المجموعات حيث حقق الفوز في أربع لقاءات وخسر في لقاء وحيد.

ويدخل الجانرز بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الكبير على نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة ثقيلة بخماسية دون رد في الجولة  الـ14 من الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا شعار جديد في لقاء زيورخ لتحقيق نتيجة إيجابية بهدف حصد  الثلاث نقاط للتأهل الرسمي متصدر المجموعة حيث آيندهوفن الفارق  بينهما نقطتين.

ويأتي آيندهوفن وصيف المجموعة الأولى سوف يقابل بودو في اللقاء الختامي في دور المجموعات يأمل كتيبة الماكينات الهولندية تحقيق فوزًا لإسقاط هيمنة الجانرز وتصدر المجموعة ،ويدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب المجموعة ، فاز في 3 مباريات وخسر في لقاء وحيد وتعادل في لقاء وحيد.

بينما بودو ثالث المجموعة يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فاز في لقاء وحيد وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 3 لقاءات.

ويحتل زيوريخ المركز الرابع في المركز الأخير وفاز في لقاء وحيد وخسر في 4 لقاءات برصيد 3 نقاط .

تشكيل آرسنال المتوقع أمام زيورخ

 

حراسة المرمى: رامسدايل.

في خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، تومياسو.

في خط الوسط: بارتي، تشاكا، أوديجارد.

في خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، جابرييل جيسوس.

موعد مباراة آرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي

تنطلق المباراة مساءً يوم الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر2022، التي تجمع بين الثنائي آرسنال و زيوريخ ،في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و 12 مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و زيوريخ

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 1 بريموم الناقل الحصري للمباراة وبطولة الدوري الأوروبي ،ويتولي التعليق على المباراة خالد الحدي ليكون معلقًا وواصفًا على المباراة.