ينتظر عشاق الكرة العالمية، موعد مباراة آرسنال و آيندهوفن مساءً الخميس في المواجهة المرتقبة على استاد فيليبس في الأسبوع الخامس من منافسات المجموعة الأولى من منافسات  بطولة الدوري الأوروبي في نسخته الجديدة لموسم 2022/2023،في منافسة شرسة بين الثنائي  آرسنال و آيندهوفن لتحديد ملامح فرص المتأهل لدور الـ16 والعبور من دور المجموعات.

يدخل آرسنال مباراة  آيندهوفن بالعلامة الكاملة  في اللقاء المقرر إقامته مساءً غد الخميس على استاد فيليبس.

تشكيل آرسنال المتوقع لمباراة آيندهوفن

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: توماسيو، ساليبا، ميجاليتش، بن وايت.

في خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، أوديجارد.

في خط الهجوم: جابرييل جيسوس، ساكا، مارتينيلي.

  ترتيب  آرسنال في المجموعة الأولي

يحتل أرسنال صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة ،لعب الجانرز 4 مباريات حقق الفوز في أربع لقاءات ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة  حتى الآن ،وضمن القلعة الحمراء التأهل لدور الـ16 والعبور من موقعة دور المجموعات.

 

بينما آيندهوفن يحتل وصافة المجموعة الأولى في دور المجموعات بالدوري الأوروبي برصيد 7 نقاط  فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد وخسر في لقاء وحيد  قبل الجولة الخامسة.

يأتي بودو في المركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري الأوروبي بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فاز في لقاء وحيد وتعادل في مباراة وحيدة   وخسر في مباراتين.

بينما زيوريخ لعب 4 مباريات في دور المجموعات لم يحقق الفوز في المباراة ولا ايضًا  تحقيق التعادل وحقق الخسارة في أربع مباريات .

وتعادل آرسنال مع نظيره ساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بنتيجة بهدف لكل فريق  في في منافسات الجولة الثالثة عشر  من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل الأهداف لكل من ، جرانيت تشاكا في الدقيقة 11 من صناعة بن وايت ،بينما عادل النتيجة ستيورات في الدقيقة 65 بصناعة محمد اليونسي.

موعد مباراة آرسنال و آيندهوفن

تبدأ أحداث اللقاء الذي يجمع بين آرسنال و آيندهوفن  مساءً غد الخميس الموافق 27 من أكتوبر 2022 ،في تمام الساعة 6.45 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما 7.45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،8.45 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و آيندهوفن

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي  ان سبورت 1  القطرية ،بتعليق المعلق المخضرم  جواد بدة .