ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي  حول العالم ، موعد مباراة آرسنال وتوتنهام مساء اليوم  في المواجهة المرتقبة على ستاد توتنهام هوتسبر في  منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم ،في مباراة مثير في معقل توتنهام ،ويحل آرسنال ضيفًا ثقيلا هامًا أمام توتنهام في البرلميرليج .

ترتيب  توتنهام و آرسنال قبل المباراة

يتصدر فريق آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة يلعب الآن 17 مباراة حتي الآن فاز في 14 مباراة وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مباراة وحيدة ،بينما توتنهام لعب 18 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في خمس مباريات .

تشكيل  آرسنال المتوقع أمام  توتنهام

من المتوقع ان يستقر آرتيتا على هذا التشكيل لفريق آرسنال أمام توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي

تشكيل آرسنال المتوقع أمام توتنهام في لقاء اليوم

حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: تشاكا، أوديجارد، بارتلي.

خط الهجوم: مارتينيلي، نكيتياه، ساكا.

تشكيل توتنهام المتوقع امام آرسنال في مباراة اليوم

يسعي كونتي تحقيق نتيجة إيجابية  أمام آرسنال لاقتناص ثلاثة  جديد خلال مشوار توتنهام ليحتل المركز للدخول في المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي .

تشكيل توتنهام المتوقع أمام  آرسنال

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: إريك داير- كريستيان روميرو- كليمون لونجليه.

الوسط: إيفان بريزيتش- رودريجو بينتانكور- هويبيرج- إيمرسون.

الهجوم: سون هيونج مين- هاري كين- ريتشارليسون.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي

تنطلق المباراة التي التي تجمع بين آرسنال وتوتنهام مساءً يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير 2023 ، في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة ، والسابعة والنصف  مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما  الثامنة والنصف  مساء بتوقيت الإمارات العربية و السابعة والنصف مساءً بتوقيت قطر .

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي

تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت  القطرية على الهواء مباشرة عبر البث الفضائي  المشفر على قناة بريميوم 1 وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة وبطولة الدوري في  الشرق الأوسط ، وأسندت بي ان سبورت  القطرية مهمة التعليق على المباراة للمعلق الكبير خليل البلوشي ليكون معلقًا وواصفا على أحداث المباراة.