موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في ديربي لندن ..والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية موعد مباراة آرسنال وتشيلسي  في المواجهة المرتقبة على ستاد ستامفورد بريدج  في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي .

معلق مباراة آرسنال وتشيلسي

أسندت قناة بي ان سبورت مهمة التعليق على مباراة  آرسنال وتشيلسي  المعلق التونسي عصام الشوالي  ليكون معلقًا واصفًا على أحداث المباراة .

تشكيل آرسنال  المتوقع أمام تشيلسي

يأمل أرتيتا المدير الفني للجانرز مواصلة نجاحات الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الفريق السماوي  لتوسيع الفارق عن منافسه مانشستر سيتي حيث ان الفارق  نقطتين .

يدخل  آرتيتا بتشكيل مكون 4_3__2__1 لقاء تشيلسي

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: بن وايت – هولدينج – جابرييل – تيرني

خط الوسط: النني – لوكونجا – فييرا – نيلسون_ – نيكتياه.

خط الهجوم: جيسوس.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام آرسنال

يستضيف تشيلسي  الجانرز مساءً غد الأحد على ستاد ستامفورد بريدج في لقاء مهم في قمة الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، ويهدف المستضيف لدخول  المربع الذهبي مجددا للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي ، ويرغب تشيلسي تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره آرسنال  بجانب حصد الثلاث نقاط .

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: كيبا.

الدفاع: كوكوريلا وتياجو سيلفا وشالوبه

الوسط: تشيلويل وجورجينهو ولوفتس شيك وأزبيليكويتا

الهجوم: ستيرلنج وماونت وأوباميانج.

ومن المقرر أن يختتم الفريقان التدريبات الجماعية إستعدادًا للمباراة المقرر إقامتها مساءً غد الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب تشيلسي وآرسنال

يتصدر الآن الأرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 31 نقطة ،لعب 12 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراة وحيدة .

بينما تشيلسي  صاحب الأرض محتلا المركز السادس برصيد 21 نقطة فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاءات وخسر في 3 مباريات .

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي

تنطلق المباراة التي تجمع بين آرسنال وتشيلسي مساءً غد الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة  ظهرا بتوقيت القاهرة ، و3 عصرًابتوقيت مكة المكرمة ،و4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي

تذاع المباراة  التي بين آرسنال وتشيلسي على قناة بي ان سبورت 1 بي ان سبورت 4k ، وتعد القناة الناقل الحصري وبطولة الدوري الإنجليزي.