موعد ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ..والقنوات الناقلة

موعد ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ..والقنوات الناقلة
موعد ليفربول وساوثهامبتون

ينتظر جماهير الريدز موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في المواجهة المرتقبة مساءً غد السبت على ستاد آنفيلد في قمة الجولة الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون في قمة الغد

يرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول استغلال المباراة  لحصد مركز جيد قبل التوقف  بجانب حصد الثلاث النقاط أمام نظيره ساوثهامبتون في مباراة الغد .

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جونز.

تاريخ مواجهات ليفربول أمام ساوثهامبتون

تقابل الريدز مع نظيره ساوثهامبتون 46 مباراة فاز ليفربول في 5 لقاء بينما خسر الريدز في أحدي عشر مباراة وتعادل الثنائي في عشر مباريات .

استطاع الريدز التسجيل 82 هدفاً بشباك ساوثهامبتون، بينما الضيوف أحرز 46 هدفاً بمرمى الريدز، ويعتبر روبي فاولر هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف.

ملعب مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

يستضيف آنفيلد أحداث لقاء ليفربول و نظيره ساوثهامبتون مساءً غد السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر 2022 في منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

هدافي ليفربول قبل لقاء ساوثهامبتون اليوم

يتصدر الفرعون المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول  هدافي فريق الريدز برصيد 6 أهداف ويتقاسم البرازيلي فيرمينو  مهاجم ليفربول مع الفرعون الصدارة أيضًا برصيد 6 أهداف .

موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

تنطلق أحداث المباراة  التي تجمع بين ليفربول  وساوثهامتون  مساءً غد السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

القنوات النقالة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم تذاع أحداث المباراة المهمة على شبكة  بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباراة وبالإضافة إلى البطولة الإنجليزية  عبر منطقة الشرق الأوسط على قناة بي ان سبورت  بريموم 1 .

معلق مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

أسندت شبكة بي ان سبورت القطرية مهمة المباراة  لعشاق الريدز لمباراة ساوثهامبتون   على الهواء مباشرة المعلق علي محمد علي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة .