يستعرض موقع “مصر فور” تفاصيل موعد مباراة الزمالك و بيراميدز، المقرر إقامتها مساء غد الأحد الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفاً  ثقيلا على صاحب اللقب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غد الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة  من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في استضافة استاد القاهرة الدولي.

ترتيب فريقي الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري:
يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 11 نقطة، والذي جمعهم بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مواجهتين آخرين، وبدون هزائم.

فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الرابع بنفس عدد الرصيد من النقاط، والذي جمعهم أيضا من خلال الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين آخرين.

طموحات الزمالك وبيراميدز:
يدخل الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة نسبياً بعد أن حقق فوز غالي على طلائع الجيش برباعية نظيفة دون رد، وسيسعي لاقتناص نقاط المباراة لصالحه.
فيما يرغب بيراميدز في خطف نقاط الفوز او الخروج بأي نتيجة مرضية أمام بطل الدوري.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز:

-يُعد هذا اللقاء هو العاشر بين الطرفين، حيث التقيا في 9 مواجهات في مسابقات مختلفة، وفاز الفارس في 5 مباريات مقابل فوز وحيد لبيراميدز، وسيطر التعادل على 3 لقاءات.

-ونجح الزمالك خلال مواجهات الفريقين من قبل، من تسجيل 18 هدفاً، بينما سجّل بيراميدز 8 أهداف فقط، وقد انتهي آخر لقاء جمع بينهما بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، في استضافة استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

تُعد قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تبث أحداث اللقاء عبر شاشة on time sports HD1على الهواء مباشرة من المقرر ان يتولي بلال علام مهمة التعليق للقاء .