تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم

تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم
تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم

تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم، يهتم الكثير من الأشخاص في مجال الرياضة حيث يقوم المحبين للرياضة بالبحث عن موعد المباريات المقامة في الموسم ، وهناك عدد كبير من المنتخبات الرياضية الناجحة والتي حققت إنجازات متعددة خلال مسيرتها الرياضية ومنها منتخب مصر والمنتخب المغربي ، وسوف نتحدث في المقال التالي حول تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم.

تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم

يقوم العديد من الأشخاص المحبين لكرة القدم بالبحث عن التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني الأولمبي، وذلك بقيادة روجيرو ميكالي الذي يتمثل في كونه المدير الفني للمنتخب وهو حامل الجنسية البرازيلية ، والذي سوف يلتقي مساء اليوم السبت الموافق الثامن من شهر يوليو من عام 2023م مع منتخب المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تقام حاليًا في المغرب.

تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم

منتخب غينيا بالقوة الضاربة أمام الفراعنة فى نصف أمم أفريقيا تحت 23 سنة

قام مولاري سيسي وهو المدير الفني لمنتخب غينيا بالإعلان عن التشكيل الخاص بفريقه أمام منتخب مصر ، وذلك في المباراة التي سوف تقام مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءا ، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم

يتمثل منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم في كونه من أبرز المنتخبات الأفريقية القوية، وتقوم بالإشراف عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ويعتبر بأنه من المنتخبات الرياضية البارعة حيث أنه شارك المنتخب المغربي الأولمبي في الألعاب الأولمبية و أيضا وصل إلى دور الربع نهائي في عام 1972م ، أما من حيث إنجازاته على مستوى قارة أفريقيا حصل على نهائي بطولة الأمم الأفريقية في عام 2011م.

شاهد أيضا: أنشيلوتي مدربا للمنتخب البرازيلي بدءا من بطولة كوبا أميركا 2024

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد غينيا اليوم في أمم أفريقيا 2023

يتم عقد مواجهة بين فريقين منتخب مصر الأولمبي أمام غينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام الجاري 2023م، حيث أنه سوف يتم بث المباراة على مجموعة من القنوات ،  في حين أن قنوات بين سبورت سوف تقوم ببث مباشر للمباراة ويمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة المباراة من خلال بين كونكت على منصة الشبكة العنكبوتية ، ويتمثل تردد قناة بين سبورت القمر الصناعي نايل سات في 11054 الاستقطاب الأفقي أما معدل الترميز هو 27500.

في ختام هذا الموضوع الذي تحدثت فيه عن تشكيلة منتخب مصر للشباب تحت 23 ضد المغرب اليوم، حيث أنه سيتم بث مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 اليوم في تمام الساعة 8 مساءا.