ملخص مباراة تونس والدنمارك اليوم 2022 فى كأس العالم قطر في المباراة التي تنطلق بعد قليل مساءً اليوم على ستاد المدينة التعليمية في المجموعة الرابعة في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم في المباراة المقرر إقامتها في قطر.

ملخص مباراة تونس و الدنمارك

يقدم  لسيادتكم بوابة مصر فور الرياضية خدمة النقل الحي مباراة تونس و الدنمارك  بتوفر العديد من السيرفرات  لتقديم خدمة مميزة بجانب سوف يكون البث المباشر  بجودة اتش دي بدون تقطيع.

يبدأ المنتخب التونسي مشواره في البطولة بمباراة قوية ضد الدنمارك ، والتي ستذاع على الهواء مباشرة ، ويأمل المنتخب التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية والانضمام لصفوف الانتصارات العربية ، بعد فوز المنتخب السعودي بهدفين على حسابه الأرجنتين اليوم إلى جانب الدنمارك ، تضم قائمة المنتخب التونسي أيضًا فرنسا وأستراليا.

نتيجة مباراة تونس

سوف نقدم خدمة نقل المباراة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  لمباراة تونس و الدنمارك  بجودة اتش داي بدون تقطيع في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة.

مباراة تونس يوتيوب ملخص تويتر

مباراة تونس والدنمارك  على قناة يوتيوب  بجودة عالية وبالإضافة الي توافر المباراة على قناة بي ان سبورت وقناة الكأس.

تشكيل تونس المتوقع أمام الدنمارك

يدخل المدير الفني التونسي بمعنويات مرتفعة داخل بشعار لابديل عن الفوز لحصد أول ثلاث نقاط في مشوار المنتخب التونسي في دور المجموعات.

في حراسة المرمى: أيمن دحمان

في الدفاع: محمد دراجر، علي العابدي، منتصر الطالبي ، ياسين مرياح

في الوسط: عيسى العيدوني، الياس السخيري، أنيس بن سليمان

في الهجوم: يوسف المساكني، عصام الجبالي

تشكيل الدنمارك المتوقع  امام تونس

حراسة المرمى:-كاسبر شمايكل

خط الدفاع:- راسموس كريستنسن – يواكيم أندرسن – أندرياس كريستنسن – يواكيم مايلي

خط الوسط:-توماس ديلاني – كريستيان إريكسين – بيير إيميل هويبيرج

الهجوم:- أندرياس أولسن – مارتين برايثوايت – ميكيل دامسغارد.

معلق مباراة تونس و الدنمارك

تبدأ أحداث المباراة  بين الثنائي تونس و الدنمارك  يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر 2022 ،في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة ، و الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية و 5 مساءً بتوقيت قطر و الإمارات.

أسندت قناة بي ان سبورت  القطرية مهمة التعليق على المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس وبي ان سبورت بريميوم بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، ويأتي أحمد الطيب ليكون معلقًا على قناة الكأس اكسترا 1  و هيكل الصغير على قناة الكأس2.

نتيجة الدنمرك وتونس اليوم

حسم التعادل السلبي مباراة تونس والدنمارك في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد المدينه الجامعيه في افتتاحية الجولي الاولي في المجموعة الرابعه في بطولة كأس العالم.