تترقب الجماهير العالمية والعربية لمتابعة مباراة هامة تجمع بين إيران و نظيره إمريكا  مساءً يوم الثلاثاء على ستاد الثمامة  في الجولة الثالثة  الاخيرة في بطولة كأس العالم ، تكون المباراة صعبة على الجانبين تحتاج فقط الفوز بدون تلقي  أي أهداف خلال اللقاء ، وتتجه أنظار الجماهير العالمية  لمتابعة المباراة  مساءً يوم الثلاثاء في ختام مباريات اليوم في إطار الجولة الثالثة والاخير لدور المجموعات ، وسوف يكون الفوز وحصد الثلاث نقاط شعار المباراة  لضمان التأهل الرسمي  لدور الـ16 عبور دور المجموعا.

 يرغب كار

ملخص مباراة ايران وامريكا اليوم

لوس كيروش تحقيق الفوز في لقاء أمريكا حيث يمتلك المدرب معنويات مرتفعه عقب تحقيق الفوز على ويلز  بنتيجة هدفين دون رد ويرغب البرتغالي  تحقيق الفوز حتي يضمن التأهل الرسمي لدور السادس عشر، بينما أمريكا يمتلك هو أيضًا فرصة وحيدة لضمان التأهل للدور القادم والعبور الرسمي ولكن كوصيف المجموعة الثانية وهو الفوز بي نتيجة حتي يحتل المركز الثاني.

يحتل إنجلترا صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من فوز واكتساح على إيران بنتيجة ست أهداف مقابل هدفين و تعادل وحيد أمام أمريكا.

اهداف مباراة ايران وامريكا

وتحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط  عقب الفوز الثمين على المنتخب الويلزي بنتيجة هدفين دون رد وتحقيق الخسارة أمام إنجلترا.

بينما أمريكا يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين  عقب تحقيق تعادلين في المباريات دور المجموعات.

واخيرا المنتخب الويلزي يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة عقب التعادل أمام أمريكا بالتعادل  الإيجابي بهدف لكل فريق والخسارة أمام إيران.

تشكيل إيران المتوقع أمام أمريكا

  • حارس المرمى: حسين حسيني.
  • خط الدفاع: محرمي، محمدي، جشمي، حسيني، صافي.
  • خط الوسط: كريمي، نور الله، جاهانباخش، بورعلي كنجي.
  • خط الهجوم: مهدي طارمي.
  • تشكيل أمريكا  المتوقع أمام إيران
  • حراسة المرمى: مات تيرنر.
  • الدفاع: سيرجينهو ديست، زيميرمان، تيم ريام، روبينسون.
  • الوسط: مكيني، أدامز، موساه.
  • الهجوم: وياه، سارجينت، بوليسيتش.
  • موعد مباراة إيران وأمريكا

تنطلق اليوم الجولة الثالثة والاخيرة في المجموعة الثانية  عندما يواجهه إيران نظيره الإمريكي مساءً يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر 2022، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إيران و أمريكا

من المقرر أن يلتقي المنتخب الإيراني في مواجهة نظيره منتخب أمريكا، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١، في إطار مباريات الأسبوع الأخير من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

ويدخل منتخب إيران مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في المقابل يحتل الولايات المتحدة الإمريكية المركز الثالث برصيد نقطتين فقط

نتيجة ايران وامريكا اليوم

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الى ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022)، بعد الفوز على إيران بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل المنتخب الأمريكي هدف اللقاء الوحيد عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 38، كما تم إلغاء هدفاً ثانياً لأمريكا بداعي التسلل.

ويدخل منتخب إيران مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في المقابل يحتل الولايات المتحدة الإمريكية المركز الثالث برصيد نقطتين فقط

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش