القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو اليوم السبت الموافق 14 – 11 – 2020 في تصفيات أمم أفريقيا

القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو اليوم السبت الموافق 14 – 11 – 2020 في تصفيات أمم أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

نوفر لكم القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو التي من المقرر أن تقام الليلة في إطار دوور المجموعات المجموعة ”  ج” التي تضم كلا من منتخب مصر ومنتخب توجو وجزر القمر وكينيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادم في الكاميرون 2021 .

يبحث المنتخب المصري اليوم عن الفوز ولا بديل عنه من أجل تعزيز موقعه في ترتيب المجموعة ، خاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين فقط وهو الأمر المقلق للغاية في هذه المرحلة، فماذا سيكون رد فعل حسام البدري اليوم وكيف سيكون اللقاء أمام توجو هل تعود  مصر بخيبة أمل أم ستحقق الفوز لتفرح الشعب المصري جميعه.

مصر وتوجو

تقام المباراة اليوم كما عهدنا الأمر بدون جمهور بسبب الظرف الطارئ الذي يمر به العالم في الوقت الحالي، ويتصدر  تلك المجموعة منتخب جزر القمر برصيد 5  نقاط استطاع تحقيقهم من فوز وتعادلين ، بينما يحتل المركز الثاني المنتخب الكيني برصيد 3 نقاط من فوز واحد فقط ويحتل المركز الثالث في تلك المجموعة المنتخب الوطني برصيد نقطتان فقط ويقبع في زيل المجموعة بنقطة واحدة فقط منتخب توجو .

وقد صرح المدير الفني للمنتخب المصري كابتن حسام البدري أن المنتخب مستعد للقاء اليوم بالرغم من ورود أنباء عن إصابة 3 لاعبين بفيروس  كورونا من جانب المنتخب الوطني ولكن لم يتم الإفصاح عن أسماء المصابين، وورد أيضا إصابة 3 لاعبين من  المنتخب المنافس توجو أيضا  .

القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو

تنطلق المباراة الهامة اليوم التي تجمع ما بين منتخب مصر وتوجو في إطارا دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي بدون جمهور في الأوقات التالية.

  • في تمام الساعة 9:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة.
  • في تمام الساعة 10:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.
beIN Sports HD 7 علي محمد علي