يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة لمباراة فريقي مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول، الذي يقام مساء غد الخميس الموافق ٢٧ من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-23.

فمن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق شيريف تيراسبول، على ملعب أولد ترافورد، مساء غد الخميس، في الدوري الأوروبي.

ترتيب فريقي مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي :-

يقع فريقي مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول يلعبان في المجموعة الخامسة، من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تضم إلى جانبهما ريال سوسييداد الإسباني، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

ويحصد مانشستر يونايتد في رصيده تسع نقاط من هزيمة وثلاثة انتصارات، حاصدا المركز الثاني بالمجموعة  ويرغب الفريق الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني.

أما شيريف تيراسبول يحتل المركز الثالث في المجموعة حاصدا في رصيده ثلاث نقاط، من فوز وثلاث هزائم، فيطمح أن يزيد التوتر ضد مانشستر يونايتد ويحقق فوزًا قد ينعش آماله في التأهل من المجموعة.

وفي سياق منفصل، يتصدر فريق ريال سوسييداد ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي أومونيا نيقوسيا، في ذيل ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول:-

يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، على ملعب “أولد ترافورد”، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول:-

ينقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول عبر شاشتها.