يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق أستون فيلا، المقرر إقامته مساء اليوم الخميس الموافق ١٠ من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فمن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد في مواجهة نظيره فريق أستون فيلا، مساء اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الدور الثالث من عمر مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

طموحات فريقي مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس رابطة المحترفين:-

يرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خاصة بعد أن ودع الفريق البطولة من الدور ذاته في الموسم الماضي بالخسارة من وست هام يونايتد، لذلك سيعمل جاهداً لمحاولة استعادة اللقب.

أما أستون فيلا يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد المستوي الذي ظهر به في الدوري الإنجليزي مؤخرًا والتي كان آخرها الفوز على مانشستر يونايتد نفسه بنتيجة 3-1.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد أستون فيلا في كأس رابطة المحترفين:-

في حراسة المرمي :- دافيد دي خيا.
في خط الدفاع:- آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – تيريل مالاسيا.
في خط الوسط:- سكوت ماكتوميناي – فريد – أنتوني إيلانجا – دوني فان دي بيك – أليخاندرو جارناتشو.
في الهجوم:- أنتوني مارسيال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:-

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء بين فريقي مانشستر يونايتد و أستون فيلا، مساء اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تعد شبكة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري لبطولات الأندية الإنجليزية هذا الموسم، ومن المقرر أن تُنقل أحداث اللقاء بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا عبر شاشة قناة “beIN Sports 2 HD Premium”، كما من المنتظر أن يتولي مهمة التعليق على احداث اللقاء المعلق المميز أحمد البلوشي.