يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق برينتفورد، يوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق برينتفورد، يوم السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر 2022، في إطار مواجهات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب الاتحاد.

ترتيب فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

يدخل مانشستر سيتي اللقاء محتلاً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي حاصدا في رصيده ٣٢ نقطة، بفارق نقطتين عن متصدر الدوري فريق آرسنال، والذي جمعهم من خلال الفوز في ١٠ مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد، ونجح لاعبوه في تسجيل 39 هدفا، وتلقت شباكه 12 هدفاً.

فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد أن نجح في الفوز خلال 3 مباريات، والتعادل في 7، وخسر 4، ونجح لاعبوه في تسجيل 21 هدفا، وسكن مرماه 24.

طموحات فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:-

يطمح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز وضمان نقاط المباراة لصالحه لكي ينجح في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يرغب برينتفورد في إحباط محاولات مانشستر سيتي وخطف نقاط الفوز بالعلامة الكاملة وتعديل مساره في الدوري.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون الأخير لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي الخاصة ببطولة كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد

من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد، يوم السبت الموافق ١٢ نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

ومن المقرر أن يتم بث أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق برينتفورد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة، عبر شاشة قناة beIN sports HD 1 premium.