يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق ساوثهامبتون، مساء يوم السبت المقبل الموافق ١٢ من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يواجه فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب نظيره فريق ساوثهامتون، يوم السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب “أنفيلد”.

ترتيب فريقي ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز :-

يدخل ليفربول اللقاء مُحتلاً المركز الثامن فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم برصيد 19 نقطة، وقد جمعهم من خلال الفوز في ٥ مباريات والتعادل في ٤ مواجهات والهزيمة في ٤ لقاءات آخرين.
فيما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الثامن عشر فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي حاصدا في رصيده ١٢ نقطة.

طموحات فريقي ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز :-

يأمل ليفربول في وقف نزيف نقاطه وأن يعود لطريق الانتصارات، لذلك يستعد الريدز بكل قوة لخطف نقاط المباراة لصالحه، فيما يطمح ساوثهامبتون في هذا اللقاء بتحقيق النقاط الكاملة للبقاء في المناطق الأمنة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمى:- أليسون بيكر.
في خط الدفاع:- أرنولد، فان دايك، تسيميكاس، كوناتي.

في خط الوسط:- فابينيو ميلنر، تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم:- محمد صلاح، فيرمينو، نونيز.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي:-

من المقرر أن يلتقي ليفربول ضد نظيره ساوثهامبتون، يوم السبت الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي :-

ومن المقرر أن يتم بث أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق ساوثهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، عبر شاشة قناة beIN sports HD 1 premium.