يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق قادش، مساء اليوم الخميس الموافق ١٠ من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد في مواجهة نظيره فريق قادش، مساء اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب سانتياجو برنابيو

ترتيب فريقي ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني:-

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم بعد أن فقد صدارة الليغا، ومحتلاً المركز الثاني برصيد 32 نقطة، خلفاً للفريق الكتالوني، فيما يأتي قادش في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة.

طموحات فريقي ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني:-

يرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز وبشدة لكي ينجح في التقدم في الترتيب قبل فترة التوقف الدولى بسبب كأس العالم، فيما يأمل قادش في الفوز بسبب تراجعه في الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قاديش في الدوري الإسباني:-

من المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في لقاء اليوم ضد فريق قادش على تشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، ودافيد ألابا، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي.

في خط الوسط: تشاوميني، ولوكا مودريتش، وتوني كروس.

في خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، ورودريجو، وفينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني :-

يلتقي ريال مدريد ضد فريق قادش في اطار منافسات الجولة الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر والنصف من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني :-

من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ريال مدريد ضد فريق قادش عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، فيما سيتولي مهمة التعليق المعلق عصام الشوالي.