يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق رايو فاييكانو، مساء اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد ضد فريق رايو فاييكانو، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم 2022-2023، مساء اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2022، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب تيريزا ريفيرو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ترتيب فريقي ريال مدريد و رايو فاييكانو في الدوري الإسباني:-

يقع ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإسباني حاصداً في رصيده ٣٢ نقطة، بعد ان حقق الفوز في ١٠ مباريات وتعادل في مواجهتين وبدون هزائم.

بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد ١٨ نقطة.

طموحات فريقي ريال مدريد و رايو فاييكانو في الدوري الإسباني:-

يسعى ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، لتحقيق الفوز ولا شيء بديل عن اقتناص نقاط المباراة، لكي يتم انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من برشلونة.

فيما يأمل رايو فاليكانو في الخروج بنتيجة مرضية أمام ريال مدريد، لكي يضمن التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني:-

في حراسة المرمى: تييبو كروتوا.

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو رويجر – إيدير وميليتاو – كارفخال.

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كامافيتجا.

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور – رودريجو – فالفيردي.

موعد مباراة ريال مدريد و رايو فاييكانو في الدوري الإسباني:-

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق ريال مدريد وفريق رايو فاليكانو في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني:-

من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، عبر شاشة قناة بين سبورت بريميوم 1، ويعلق على أحداث المباراة المعلق حسن العيدروس.