يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة المفتوحة التى من المقرر أن تنقل أحداث لقاء فريقي توتنهام ومارسيليا، غداً الثلاثاء الموافق 2022/11/01 فى دوري أبطال أوروبا.

حيث يلتقي فريق توتنهام الإنجليزي ضد نظيره فريق مارسيليا الفرنسي، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد فيلودروم.

ترتيب فريقي توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا:-

يقع نادي توتنهام في صدارة ترتيب المجموعة ال ابعة حاصدا في رصيده 8 نقاط، فيما يأتي نظيره فريق مارسيليا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ترتيب مجموعة توتنهام و مارسيليا في دوري أبطال أوروبا:-

توتنهام، 8 نقاط

سبورتينج لشبونة، 7 نقاط

آينتراخت، 7 نقاط

أولمبيك مارسيليا، 6 نقاط

طموحات فريقي توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا:-

يرغب توتنهام في تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا  فيما يرغب مارسيليا في خلق نتيجة مرضية له أمام الفريق الإنجليزي.

موعد مباراة توتنهام و مارسيليا في دوري أبطال أوروبا :-

من المقرر أن تٌقام مباراة فريقي توتنهام الإنجليزي ضد نظيره فريق مارسيليا الفرنسي يوم الثُلاثاء المُقبل الموافق 1 نوفمبر، في استضافة استاد فيلودروم.

على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة مارسيليا في دوري أبطال أوروبا:-

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: كريستيان روميرو – اريك داير – كليمنت لونجليه.

في خط الوسط: ايمرسون رويال – رودريجو بنتانكور – بيير ايميل هويبيرج – ايفان بيريسيتش.

في خط الهجوم: هاري كين – ريتشارليسون – سون هيونج مين.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام أمام مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء بين فريقي توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة (beIN Sports 2 HD Premium).