يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين فريق توتنهام ضد ليفربول، مساء غداً الأحد الموافق ٦ من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول ضد نظيره فريق توتنهام، مساء غد الأحد الموافق ٦ نوفمبر ٢٠٢٢، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب السبيرز في مدينة لندن.

ترتيب فريقي ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي:-

يدخل ليفربول لقاء الغد أمام توتنهام محتلاً المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز حاصدا في رصيده ٢٣ نقطة، فيما يأتي نظيره فريق توتنهام المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

طموحات فريقي ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي:-

يرغب ليفربول في تصحيح مساره في الدوري الإنجليزي الممتاز وخطف نقاط الفوز بالعلامة الكاملة، لتعويض ما فقده من نقاط، بينما يأمل توتنهام في إحباط محاولات ليفربول، والخروج بنتيجة مرضية.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – تسيميكاس.

في خط الوسط: جيمس ميلنر – فابينيو – تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – داروين نونيز.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: كليمنت لينجليه – بن ديفيز – إيريك داير.

في خط الوسط: إيفان بيرسيتش – رودريجو بينتانكور – بيير هويبيرج – ريان سيسنسيون.

في خط الهجوم: بيسوما – هاري كين – لوكاس مورا.

موعد مباراة ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي:-

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم يلتقي فريقي ليفربول و توتنهام، مساء غد الأحد الموافق ٦ نوفمبر ٢٠٢٢، على ملعب السبيرز في مدينة لندن، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي :-

يتم بث فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستُنقل مباراة ليفربول ضد توتنهام عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسيعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.