يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين فريق آرسنال ضد نظيره فريق تشيلسي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق آرسنال ضد نظيره فريق تشيلسي، غداً الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة الإنجليزية لندن.

ترتيب فريقي أرسنال و تشيلسي في الدوري الإنجليزي:-

يدخل آرسنال اللقاء متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حاصداً في رصيده 31 نقطة، والذي جمعهم من خلال الفوز في عشرة مباريات وتعادل وهزيمة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

فيما يدخل تشيلسي لقاء الفريقين متواجداً في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدها بعد الفوز في ستة مواجهات وثلاثة تعادلات ومثلها من الهزائم.

طموحات فريقي أرسنال و تشيلسي في الدوري الإنجليزي:-

يرغب آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي في تحقيق الفوز لمواصلة التواجد في صدارة ترتيب البريميرليج، خاصة أن الفريق يمر بموسم مثالي حتى الآن.

فيما يأمل تشيلسي في إحباط محاولات أرسنال في تحقيق الفوز، و الخروج بنتيجة مرضية من اللقاء بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات.

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع:-تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – مارك كوكوريلا.

في خط الوسط:- كريستيان بوليسيتش – روبن لوفتس تشيك – ماتيو كوفاتشيتش – رحيم ستيرلينج – كونور كالاجير – ماسون ماونت.

في الهجوم:- كاي هافيرتس.

التشكيل المتوقع لفريق آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي:-

في حراسة المرمي :- آرون رامسديل.

في خط الدفاع:- بن وايت – ويليام ساليبا – جابرييل – تاكيهيرو تومياسو.

في خط الوسط:- مارتين أوديجارد – توماس بارتي – جرانيت جاكا.

في خط الهجوم:- بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

موعد مباراة تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي :-

يلتقي فريقي تشيلسي و آرسنال يوم يوم الأحد 6 نوفمبر 2022، في استضافة ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و تشيلسي في الدوري الإنجليزي:-

من المقرر أن تبث أحداث اللقاء عبر الناقل الحصري للبطولة عبر شاشة قنوات Bein Sports HD، وتبدأ المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1.