يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق وفيردر بريمن، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الألماني لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يلتقي فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق وفيردر بريمن، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب “أليانز أرينا”.

ترتيب فريقي بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني:-

يدخل بايرن ميونخ اللقاء مُعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فيردر بريمن، في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

طموحات فريقي بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني:-

يرغب بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على غريمه مُستغلاً تعثره الأخير الذى لقى هزيمة كاسحة على يد باير ليفركوزن الأحد الماضي بخماسية نظيفة، لخطف نقاط المباراة لصالحه.

فيما يأمل فريق فيردر بريمن في تعويض الهزيمة الأخيرة والخروج بنتيجة مرضية أمام بايرن ميونخ.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني:-

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: ألفونسو دافيز – لوكاس هيرنانديز – ماتيس دي ليخت – بنجامين بافارد.

في خط الوسط: مارسيل سابيتسير – يوشوا كيميش – جمال موسيالا – توماس مولر – ليروي ساني.

في خط الهجوم: ساديو ماني.

موعد مباراة فريقي بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني:-

من المقرر أن يتم إقامة لقاء فريق نادي بايرن ميونخ في مواجهة فريق نادي فيردر بريمن، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني:-

من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق فيردر بريمن، عبر قنوات بي إن سبورتس3 الرياضية، الناقل الحصري للبطولة، على ان يتولي مهمة التعليق المعلق عامر الخوذيري.