يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة لمباراة فريقي الترجي التونسي ضد نظيره هلال الشابة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في الدوري التونسي، عصر غداً الأربعاء الموافق ٢٦ من شهر أكتوبر الجاري.

حيث يلتقي فريقي الترجي و هلال الشابة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من عمر مسابقة الدوري التونسي.

ومن المقرر أن يخوض فريق العاصمة التونسية أول لقاء له في موسم 2022-2023 بعد أن تم تأجيل مباراتي الجولتين الأوليين تباعا أمام النادي الصفاقسي والملعب التونسي.

ترتيب فريقي الترجي وهلال الشابة في الدوري التونسي :-

جدير بالذكر أن الفريق الساحلي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى حاصداً في رصيده ثلاثة نقاط من فوز وحيد وهزيمة وحيدة أيضًا.

فيما يأتي الترجي في المركز الأخير من المجموعة بدون اي نقاط في رصيده.

مفاجأة سارة لجماهير الترجي :-

ومن المقرر أن يشهد لقاء الفريقين أن يتسلم نادي الترجي، لقب الدوري التونسي للموسم الماضي، غد الأربعاء، عندما يخوض مباراته المؤجلة للجولة الثانية بالبطولة، ضد هلال الشابة.

حكم مباراة الترجي وهلال الشابة في الدوري التونسي:-

قد أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تعيين الحكم أمير الوصيف لإدارة مباراة الترجي الرياضي وهلال الشابة، عصر غد الأربعاء.

طموحات فريقي الترجي و هلال الشابة في الدوري التونسي:-

لن تكون مهمة الترجي سهلة أمام هلال الشابة، الذي يحرص على تدارك عثرته الأخيرة فوق ميدانه أمام اتحاد تطاوين، لحساب الجولة الثالثة.

موعد مباراة الترجي وهلال الشابة في الدوري التونسي:-

من المقرر أن يلتقي فريق الترجي ضد  هلال الشابة، يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر  بملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية.

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة بين الترجي وهلال الشابة الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة  الترجي وهلال الشابة في الدوري التونسي :-

يواصل الاتحاد التونسي لكرة القدم، التفاوض مع التلفزيون الرسمي لكي يتم الحصول على حقوق بث مواجهات  الدوري التونسي، لذلك لن يتم بث المباراة على أية قناة تلفزيونية.

ومن جانبه أعلن مسؤولو نادي الترجي، أن يتم بث المباراة عبر تطبيقه الرسمي “+Taraji”.