يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة المفتوحة التى من المقرر أن تبث لقاء فريقي أتليتكو مدريد الإسباني ضد نظيره فريق بورتو البرتغالي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والأخير من مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فمن المقرر أن يلتقي فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضد نظيره فريق بورتو البرتغالي، مساء غد الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع السادس والأخير من مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد الدراجاو.

جدير بالذكر أن فريق أتليتكو مدريد الإسباني فشل في أن يتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تعادل أمام نظيره بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدفين.

وقد شهدت المجموعة الثانية تأهل كلا من كلوب بروج وبورتو، إلى الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب فريقي أتليتكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا:-

يدخل فريق أتليتكو مدريد الإسباني لقاء بورتو البرتغالي، محتلاً المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط، وقد حصدهم الفريق من تحقيق انتصار وحيد ووقع في فخ التعادل مرتين، كما تلقى هزيمتين.

بينما يأتي فريق بورتو، في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وهزيمتين.

ترتيب مجموعة أتليتكو مدريد و بورتو في دوري أبطال أوروبا:-

1-كلوب بروج برصيد 10 نقاط.

2- بورتو برصيد 9 نقاط.

3- أتلتيكو مدريد برصيد 5 نقاط.

4-  ليفركوزن برصيد 4 نقاط.

طموحات فريقي أتليتكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا:-
يرغب أتليتكو مدريد الإسباني في الخروج بنتيجة مرضية من لقاء الفريقين، وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل، كما أنه سيتم تحديد صاحب المركز الأول والثاني، حيث يتقارب كلوب بروج وبورتو في عدد النقاط، بفارق نقطة وحيده.

موعد مباراة أتليتكو مدريد و بورتو في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وبورتو

من المقرر أن يتم إذاعة أحداث لقاء فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضد نظيره فريق بورتو البرتغالي، عبر الناقل الحصري للبطولة، حيث تبث المباراة عبر شاشة : beIN Premium 1HD، على ان يتولي مهنة التعليق، المعلق حسن العيدروس .