يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق إنتر ميلان ضد نظيره فريق يوفنتوس، مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الإيطالي، لموسم 2022-2023، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب أليانز أرينا.

فمن المقرر أن يلتقي فريق يوفنتوس في مواجهة نظيره فريق إنتر ميلان، مساء اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

ترتيب فريقي يوفنتوس و إنتر ميلان في الدوري الإيطالي:-

يدخل إنتر ميلان اللقاء محتلاً المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي اليوفي في المرتبة الثامنة برصيد 22 نقطة.

تشكيل إنتر المتوقع أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي:-

في حراسة المرمى: أندري أونانا.
في خط الدفاع: ميلان شكرينار وستيفان دي فراي وأليساندرو باستوني.
في خط الوسط: دينزل دومفريس ونيكولو باريلا وهاكان تشالهانوجلو وهنريك مختاريان وديماركو.
في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي:-

في حراسة المرمى: تشيزني
في خط الدفاع: خوان كوادرادو ودانيلو وجاتي وأليكس ساندرو
في خط الوسط: فيليب كوستيتش وأدريان رابيو ووستن مكيني وفيدريكو كييزا
في خط الهجوم: ميليك وفلاهوفيتش

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي:-

موعد مباراة يوفنتوس والانتر اليوم يلتقي فريق يوفنتوس ضد فريق إنتر ميلان، يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في استضافة ملعب أليانز أرينا.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي يوفنتوس و إنتر ميلان في الدوري الإيطالي:-

ومن المقرر أن تنقل مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان عبر قناة “AD SPORTS Premium 1″، كما سيعلق علي سعيد الكعبي، على أحداث لقاء فريقي إنتر ميلان و يوفنتوس.