يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق آرسنال ضد نظيره فريق برايتون، مساء مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فمن المقرر أن يلتقي فريق آرسنال في مواجهة نظيره فريق برايتون، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر 2022، في إطار منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب “الإمارات” معقل الجانرز التاريخي.

طموحات فريقي أرسنال وبرايتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية :-

يرغب آرسنال في مواصلة تحقيق انتصاراته و يدخل اللقاء عازماً على خطف الفوز من برايتون مساء اليوم، فيما يأمل برايتون في تعديل نتائجه المخيبة الأخيرة وتحقيق الفوز على آرسنال.

وفي سياق منفصل يذكر أن أرسنال يقع في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاصدا في رصيده ٣٤ نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بجدول البريميرليج.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام برايتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية :-

من المتوقع أن يبدأ أرسنال لقاء اليوم بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمى:- رامسديل.

في خط الدفاع:- زينتشنكو _ ماجاليس _ ويليام _ بن وايت.

في خط الوسط:- تشاكا _ بارتي _ اوديجارد.

في خط الهجوم:- مارتينيلي _ نيكيتاه _ ساكا.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق آرسنال ضد برايتون في تمام الساعة ٠٩:٤٥ مساء بتوقيت القاهرة، والساعة ١٠:٤٥ مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

تملك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق بث مباريات كأس الرابطة عبر قنواتها، ومن المنتظر نقل مباراة ارسنال ونظيره برايتون عبر قناة belN premium 1 HD.