يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق آرسنال ضد نظيره فريق ولفرهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

فمن المقرر أن يواجه فريق آرسنال ضد نظيره فريق ولفرهامبتون، يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب مولينيو.

ترتيب فريقي أرسنال و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

يدخل فريق آرسنال اللقاء متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاصدا في رصيده ٣٤ نقطة، والذي جمعهم من خلال الفوز في ١١ لقاء فيما تعادل في مباراة وحيدة والهزيمة في لقاء آخر، فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

طموحات فريقي أرسنال و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

يدخل آرسنال اللقاء متحمساً لخطف نقاط المباراة وتحقيق الفوز لكي يعزز رصيده من النقاط ويواصل الحفاظ على الصدارة.
فيما يأمل ولفرهامبتون في إحباط محاولات آرسنال وخطف نقاط الفوز بالعلامة الكاملة وتعديل مساره في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

من المقرر أن يوجه أرسنال نظيره فريق ولفرهامبتون، يوم السبت الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة ٠٩:٤٥ مساء بتوقيت القاهرة، والساعة ١٠:٤٥ بتوقيت مكة المكرمة، والساعة ١١:٤٥ مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

ومن المنتظر أن يتم بث أحداث المباراة التي ستجمع بين فريق آرسنال ضد نظيره فريق ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، عبر شاشة قناة beIN sports HD 1 premium.