القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال والدحيل

يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الهلال السعودي والدحيل   التي تقام مساء اليوم الأحد  على ستاد الثمامة  في قطر ضمن منافسات  دور نصف نهائي  دوري أبطال آسيا ، وتعد المباراة مشتعلة  بين الجانبين الهلال السعودي والدحيل  لتحديد هوية  المتأهل  لدور نهائي  في البطولة.

مشوار الهلال السعودي و الدحيل  من الادوار الاقصائية

تأهل  الزعيم “الهلال السعودي ” إلى دور الثمانية على حساب شباب الأهلي الإماراتي  في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجنوب في دور الـ16 في دوري أبطال آسيا ،بنتيجة ثقيلة 3 أهداف مقابل  هدف واحد، ثم قابل الهلال السعودي نظيره فريق فولاد خوزستان  وتمكن الهلال السعودي تحقيق فوزًا بشق الأنفس  بنتيجة هدف دون رد ،ليتأهل ويٌقابل  الدحيل  في نصف نهائي  دوري أبطال آسيا .

الدحيل القطري

قابل فريق الدحيل القطري  نظيره فريق الريان، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما وتواجه الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية المتاهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا  وتمكن الدحيل من التأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز بنتيجة 7 أهداف مقابل  ستة أهداف.

ليقابل الدحيل فريق الشباب السعودي وفاز الفريق القطري بنتيجة هدفين مقابل  هدف في دور الثمانية ، ليتقابل  مع الهلال السعودي الفائز من مباراة فولاد خوزستان .

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الدحيل

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: علي البليهي، حمد اليامي، جانج هيون سو، ناصر الدوسري.
  • خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: موسى ماريجا، لوسيانو فييتو.

موعد مباراة الهلال السعودي والدخيل القطري في دوري أبطال آسيا

من المقرر ان تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير 2023، في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة ، 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 7 مساء بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي و الدحيل

تنقل مباراة الهلال والدحيل على العديد من القنوات الرياضية العربية في منقطة الشرق الأوسط ، بي ان سبورت القطرية الأسيوية ، تعليق حسن العيدروس، ٍٍSSCالرياضيةبتعليق مشاري القرني، أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بتعليق فارس عوض .