رابط التقديم في وظائف مدينة الملك عبدالعزيز،وتشمل هذه الوظائف الوظائف الإدارية، والوظائف الهندسية، والوظائف الفنية، وما إلى ذلك، ومن أهم الوظائف: تكنولوجيا المعلومات ، والأمن السيبراني ، والاتصالات ، والتسويق، والهندسة، والموارد البشرية، والإعلام، والإدارة، وغير ذلك.

توضح المدينة الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف، حيث توجد شروط عامة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على المؤهلات الأكاديمية المطلوبة من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها صادرة عن وزارة التربية والتعليم.

رابط التقديم في وظائف مدينة الملك عبدالعزيز

أوضحت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية أنه يمكن تقديم الطلبات الخاصة بهذه الوظائف المتاحة من خلال الرابط التالي: المدينة (بوابة التوظيف الإلكترونية).

https://careers.kacst.gov.sa/#collapseDetail

موعد التقديم على وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

أكدت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية أن طلبات التوظيف متاحة اعتبارًا من يوم أمس الاثنين 21/3/1444 هـ الموافق 17 أكتوبر 2022 م.

وينتهي يوم الخميس المقبل، الموافق 24 /3 1444 هـ ، و 20 أكتوبر 2022 م.

تعليمات عند التقديم

يجب تقديم التعليمات عند التقدم لهذه الوظائف، بما في ذلك ملء جميع البيانات المطلوبة للتقديم، وضمان توافر المؤهلات المطلوبة، وضمان المطابقة الرئيسية المطلوبة.

إذا كانت المعلومات المقدمة لا تتطابق مع متطلبات التطبيق الإلكتروني، ستستبعد مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية التطبيق.

كما أكدت المدينة أن ملء طلب توظيف إلكتروني لا يعني الحصول على وظيفة أو ترشيحها، حيث أن الترشيحات لهذه الوظائف مرتبطة بعدد الوظائف المتاحة وكافة متطلبات ملء الاستمارة العمل، وبناءً على نتائج متباينة.

طريقة التقديم

  • أولاً ، انتقل إلى رابط التطبيق.
  • ثانياً: قم بما هو موضح في الصورة نقلاً عن مواقع التسجيل الوظيفي.

معلومات عن مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

  • هي وكالة علمية حكومية ذات شخصية اعتبارية منفصلة وترتبط برئيس مجلس الوزراء ومقرها مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • تأسست المدينة في عام 1977 لتكون المركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية، والتي تم تغيير اسمها إلى مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا في عام 1985.
  • تجري المدينة بحثًا علميًا تطبيقيًا لتطوير وتقديم المشورة العلمية على المستوى الوطني.
  • كما تلعب دورًا رئيسيًا في التخطيط العلمي والتكنولوجي بالمملكة العربية السعودية، والمشاركة في صياغة الخطط الوطنية المتعلقة بالعلوم والابتكار والتكنولوجيا، ووضع الاستراتيجيات والخطط اللازمة للتنفيذ.
  • تقدم خدمات علمية احترافية في مجالات النشر العلمي والمعلومات وتسجيل براءات الاختراع.