موقع حجز تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022 – 1444 يمكنك الدخول إليه الآن لحجز تذكرتك أون لاين وبكل سهولة، فقد أعلنت الهيئة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر عبر الإنترنت حتى يتمكن كل من يرغب في حضور الحفل الانضمام إلى هذا الحدث الكبير والممتع، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على موعد افتتاح الحفل وأسعار التذاكر.

موقع حجز تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية:

قامت اللجنة المنظمة لـ دورة الألعاب السعودية بإنشاء هذا الموقع لتسهيل الكثير على المواطنين، فالموقع ذو واجهة مستخدم بسيطة ويمكن للجميع التسجيل من خلاله في أقل من دقيقة، بحيث يمكنك حجز وشراء تذاكر الحفل لعام 2022، ومن ثم اللحاق بالفقرات المميزة والغير مسبوقة التي تتوافق مع نجاحات المملكة العربية السعودية في إقامة الفعاليات الكبرى.


ما هو موعد افتتاح دورة الألعاب السعودية؟

من خلال موقع حجز تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية يمكنك شراء التذاكر قبل الافتتاح، وقد تقرر أن يكون موعد الافتتاح مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر/تشرين الأول 2022، وتفتح البوابات في الساعة الخامسة مساءا.

ويقام الاحتفال على أرضية استاد الملك فهد الدولي، لذا كن على استعداد لأنك على وشك الذهاب إلى حفل مميز ومبهر لما يتضمنه من فقرات لا مثيل لها حيث تكون عبارة عن مزيج من التقنيات الحديثة والقدرات البشرية الهائلة، ويناسب الحفل جميع الأعمار.

أسعار تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية:

سعر تذكرة حفل افتتاح دورة الألعاب العادية هو 15 ريال سعودي ويكون الدخول مجاني فقط للأطفال الأقل من سنتين، وللحجز عليك الدخول إلى موقع حجز تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية ثم اختيار “افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022” من الصفحة الرئيسية، بعد ذلك قم باختيار مقعدك من النافذة التالية، ونوع التذكرة، حيث تتوفر 3 أنواع من التذاكر، وهم:

  • التذكرة العامة ويبلغ سعرها 15 ريال سعودي.
  • تذكرة بوكس بلاتينيوم 3 ويبلغ سعرها 1500 ريال سعودي.
  • تذكرة بوكس بلاتينيوم 4 ويبلغ سعرها 1500 ريال سعودي.

والآن عليك اختيار وسيلة الدفع التي تناسبك من طرق الدفع المتوفرة لدى موقع حجز تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية ثم ادفع من خلالها لإكمال عملية الحجز.