موعد حفل فرقة إماجين دراجنز 2022 Imagine Dragons في موسم الرياض، تم الإعلان عن تنظيم العديد من الحفلات التي تأتي ضمن موسم الرياض لهذا العام، ويأتي من ضمنها حفل فرقة Imagine Dragons.

حيث تعد من أهم الفرق التي تقدم موسيقى الروك التي أصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة في مختلف الدور وذاع صيتها حول العالم، وتم تصنيفها ضمن الفرق الماسية والتي يفضلها الكثيرون من الشباب.

موعد حفل فرقة إماجين دراجنز 2022 Imagine Dragons في موسم الرياض

حددت الهيئة العامة للترفيه موعد حفل فرقة إماجين دراجنز 2022 Imagine Dragons في موسم الرياض حيث سيقام خلال يوم 22 يناير من عام 2023 داخل مرسول بارك ضمن حفلات موسم الرياض.

حيث يضم هذا الموسم الكثير من الفعاليات الهامة مثل العروض المسرحية والحفلات الغنائية ومعرض الأنمي والمصارعة الحرة بالإضافة إلى بوليفارد الرياض وإمكانية التنزه في حديقة السويدي والاستمتاع بالألعاب النارية الضخمة.

كيفية حجز تذاكر إماجين دراجونز

سيتم طرح التذاكر الخاصة بحفل Imagine Dragons خلال يوم 6 ديسمبر من عام 2022 في الساعة 4 مساءًا ويمكن حجزها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ضرورة الدخول على الموقع الخاص بفعاليات موسم الرياض من هنا.
  • سيجد المستخدم الصفحة الخاصة بالحفل.
  • وسيتم توضيح كافة البيانات الخاصة بها عند توافر التذاكر في الموعد المحدد.

فرقة إماجين دراجونز ما هي؟

تعد من أهم فرق البوب الأمريكية التي تأتي من لاس فيغاس نيفادا، ويكون المغني الأساسي فيها هو دان رينولدز مع عازف الجيتار وين سيرمون وبن ماكيه للبيانو الإلكتروني وغيتار الباس.

وقد نجحت الفرقة في إصدار أغنية its time التي اشتهرت الفرقة بغنائها في الكثير من الحفلات التي تظهر بها، واستمرت في نجاحاتها حتى وقتنا الحالي إلى أن جاءت ضمن موسم الرياض لهذا العام.