موعد التقديم على برامج الكلية التطبيقية

موعد التقديم على برامج الكلية التطبيقية
موعد التقديم على برامج الكلية التطبيقية

أعلنت جامعة القصيم هذا الأسبوع رسميًا عن موعد التقديم على برامج الكلية التطبيقية، وأوضحت التخصصات للتقدم للكلية، والتي تم الإعلان رسميًا عن 4 تخصصات منها من قبل مركز التعلم الإلكتروني، حيث ستكون الدورات المُعلن عنها تعليمًا إلكترونيًا عن بُعد، بينما ستُجرى الاختبارات النهائية شخصيًا في المقر الرئيسي.

موعد التقديم على برامج الكلية التطبيقية

أعلنت جامعة القصيم في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل في دورات التعلم الإلكتروني بالكلية التطبيقية، الأربعاء المقبل، عقب الإعلان عن أن الكلية تقدم مجموعة متنوعة من الدورات عبر تخصصات متعددة من أجل اختيار الوقت المناسب للمتقدمين.

من جهتها أوضحت الجدول الزمني لاستلام طلبات التسجيل والقبول للبرامج المذكورة أعلاهن يمكن لمن يريد معرفة موعد فتح باب القبول عبر البوابة الإلكترونية لجامعة القصيم من خلال الملحق التالي:

  • سيفتح التسجيل يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023 الساعة 11:00 صباحًا الموافق 17 رجب 1444 هـ.
  • باب التقديم لدورات التعلم الإلكتروني مفتوح حتى الساعة 11:00 من صباح يوم الاثنين 20 فبراير 2023 الموافق 28 رجب 1444 هـ.

رابط تقديم الكلية التطبيقية

توفر جامعة القصيم إمكانية التسجيل في دورات التعلم الإلكتروني فورًا بعد التاريخ المذكور أعلاه من خلال الدخول مباشرة إلى موقع بلاك بورد الخاص بجامعة القصيم (qac.qu.edu.sa) والنقر على دبلوم التعلم عن بعد، والقراءة والموافقة على الشروط، ثم أكمل عملية التسجيل عن طريق تعبئة البيانات المطلوبة.

تخصصات جامعة القصيم

هناك أربع تخصصات تم الإعلان عنها ويمكنك التقديم لأي منها. وتستهدف هذه الكليات طلاب المدارس الثانوية وقادة الوظائف والباحثين عن عمل. يمكنك التعرف على التخصصات المتاحة في الكلية التطبيقية بالطرق التالية:

  • التسويق الإلكتروني، المناصب المستهدفة لهذا المسار هي كما يلي (مدير المبيعات الإلكترونية، مدير التجارة الإلكترونية، مدير أبحاث التسويق والمبيعات الإلكترونية، ومدير التسويق).
  • التسويق والمبيعات مع شرح للوظائف المستهدفة وهي (مدير تسويق تنفيذي – تنفيذي مبيعات – اختصاصي تسويق تجارة إلكترونية).
  • إدارة سلسلة الامداد والعمليات اللوجستية، المناصب المستهدفة هي (مدير المستودع أو المخزون – كاتب المستودع – مدير المستودعات – أخصائي المستودعات – مدير المستودعات – مدير المخزون).
  • محاسب عام، ويتم استهداف الوظائف التالية (أخصائي محاسبة مساعد – محاسب مساعد – فني حساب صندوق – فني دفتر محاسبة – فني حساب التكلفة).