من هي مودل اش ويكيبيديا

من هي مودل اش ويكيبيديا
من هي مودل اش ويكيبيديا

من هي مودل اش ويكيبيديا، هناك العديد من الفتيات اللاتي عرفن في عالم الأزياء في الوطن العربي وحظين بجمهور كبير على مستوى الوطن العربي من بينهم مودل اس الفتاة السعودية التي أحدثت ضجة كبيرة في السعودية ودول الخليج العربي، من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بأهم المعلومات عن حياتها المهنية والعملية بالإضافة إلى عمرها الذي شغل المتابعين.

من هي مودل اش ويكيبيديا

ولدت أشجان حمود المطيري الملقبة باسم المودل اش في المملكة العربية السعودية، لكنها تقيم في أمريكا بعد إعلان والدها البراءة منها بسبب تقديمها محتوى جريء على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنها ظهرت في العديد من الفيديوهات بملابس ضيقة وملفتة تدعي فيها أنها أجمل فتيات الخليج العربي، ورغم ذلك إلا أنها تحظى بجمهور كبير عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

من هي مودل اش ويكيبيديا
من هي مودل اش ويكيبيديا

حساب مودل اش

تشارك اش عبر حسابها على منصة انستقرام كافة مستجداتها، ويمكن متابعة الحساب من هنا، حيث يتابعها أكثر من 600 ألف متابع من العالم كافة، كما انها تنشر صور وفيديوهات لها بملابس مخالفة لتقاليد السعودية والعالم الإسلامي على شواطئ في الولايات المتحدة، وتقوم باستعراض مفاتنها، بالإضافة إلى نشرها فيديوهات لها تتحرش في شاب بألفاظ خارجة على الشاطئ.

اقرأ أيضاً: من هي انجي ابو السعود ويكيبيديا

كم عمر اش

لم تكشف أشجان حمود عن عمرها الحقيقي رغم أن هناك الكثير من المتابعين كتبوا العديد من التعليقات لمعرفة عمرها، لكن ردت إحدى صديقاتها انها تبلغ من العمر 27 عام فهي من مواليد 1996م، لكنها لم تؤكد هذا الخبر إلى الآن، كما أنها حرصت على الترويج للحرية والتخلي عن العبودية للفتيات السعوديات، ووصفت حياتهم بالجحيم في أكثر من فيديو.

ماذا حدث لمودل اش

تعرضت المولد اش لحملات من الانتقادات اللاذعة وانهالت التعليقات السلبية عليها بعد صورها التي وضحت فيها غرورها الكبير بسبب جمالها، ودعاها بعض المتابعين ألا تغتر في عدد المتابعين خاصة أن الواقع لا يمت لعالم السوشال ميديا بأي صلة فالعالم الحقيقي صعب ويحتاج أن تكون الفتاة قوية لتحمي نفسها خاصة أنها تعيش في بلد غير بلدها.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن من هي مودل اش ويكيبيديا، تمكننا أن نوضح لكم كم عمر اش، و ماذا حدث لمودل اش، وحساب مودل اش بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.