أعلنت “مجموعة MBC” عن أسماء لجنة تحكيم برنامج Saudi Idol بالتعاون مع الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في نسختها السعودية من البرنامج العالمي “سعودي أيدول”، الذي يضم نجوم الفنانين: السعودي أصيل أبو بكر، الإماراتية أحلام ، أصالة السورية، والعراقي ماجد المهندس.

الجدير بالذكر أن عرض المعبود السعودي سيبدأ تصويره في العاصمة السعودية الرياض في أكتوبر من العام المقبل وسيعرض على قناة MBC في وقت لاحق في عام 2022.

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة الاولى 1

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تعاون تقني جديد بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC عبر منشور على حسابه الرسمي على تويتر.

وكتب آل الشيخ: يسعدني أن أعلن عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لتقديم سعودي أيدول، وهي لجنة تحكيم تضم الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس وبدأ اليوم. ”

تفاصيل الحلقة الأولى من البرنامج

وشهدت الحلقة الأولى اختبارا لعدد من المواهب السعودية، من بينهم المتسابقان عبد المجيد العيسى وخلود الحارثي اللتين استقبلت موهبتهما استحسان الحكام.

أسماء لجنة تحكيم برنامج Saudi Idol 2022

تألفت لجنة التحكيم في برنامج “سعودي أيدول” من مجموعة من الفنانين العرب المتميزين من بينهم: “الفنانة أحلام ، والفنان أصيل أبو بكر، وماجد المهندس، والفنانة أصالة، الذين أعلنوا عن سعادتهم بالمشاركة في الموسم الأول من العرض سيتم اكتشاف المواهب الغنائية لأهل المملكة العربية السعودية.

تركي الشيخ يكشف عن تفاصيل البرنامج

أعلن تركي آل الشيخ مستشار مدير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق الموهبة الغنائية في المملكة العربية السعودية “سعودي أيدول”، وتألفت لجنة التحكيم من مجموعة من النجوم العرب.

وغرد المستشار تركي آل الشيخ، “يسعدني أن أعلن عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي آيدول”.

موعد انطلاق برنامج سعودي أيدول

ونشر حساب سعودي أيدول صورة للفنانين المشاركين في لجنة التحكيم عبر إنستغرام، وعلق عليها: سيبدأ عرض المواهب السعودي في تمام الساعة 9:30 مساءً كل ثلاثاء وأربعاء بتوقيت السعودية يوم 20 ديسمبر.

أحلام تفاجئ جمهور بالبيجامة في سعودي أيدول

الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام هي إحدى حكام البرنامج، حيث ظهرت مرتدية بيجاما أثناء الترويج لبرنامج سعودي أيدول، وأصدرت مجموعة من الصور لها في البرنامج، الأمر الذي فاجأ الجمهور على حسابها على Instagram.