متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023
موسم الجيمرز الرياض

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023، يعتبر موسم الجيمرز و الذي يتم إقامته في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية من أبرز و أكبر الأحداث الرياضية في الوطن العربي، فما هو موسم الجيمرز و متى يبدأ هذا الموسم، هذا ما سنوضحه لك عزيزي القارئ في هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور.

موسم الجيمرز باور

يعتبر موسم الجيمرز باور هو الحدث الأكبر  للرياضات و كذلك للألعاب الإلكترونية على مستوى المملكة العربية السعودية، وبل على مستوى العالم، حيث يتم إقامته في مدينة الرياض، و هو عبارة عن حدث مليء جداً بالترفيه و المنافسة، و كذلك التدريب و الكثير من الحفلات، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز القيمة التي يتم تقديمها للمشتركين، حيث تم الإعلان عن وجود جوائز كبيرة و قيمة جداً، بالإضافة إلى أن قيمة هذه الجوائز ستتجاوز ما يزيد عن 45 مليون دولار أمريكي، و هنالك الكثير من الفرص لجميع المتسابقين و الزائرين لهذه الفعالية.

موسم الجيمرز الرياض
موسم الجيمرز الرياض

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

قامت الجهات المنظمة لموسم الجيمرز بالإعلان عن بدء موسم الجيمرز للعام 2023 ، حيث أعلنا أن الأيام الأولى لهذا للموسم سوف تبدأ بتاريخ السادس من شهر يوليو من العام 2023، كما و أعلنت أنه سيستمر حتى تاريخ الواحد و الثلاثين من شهر أغسطس، كما و أطلقت على الموسم الثاني من هذه المسابقة باسم “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”.

  • يشير هذا الاسم إلى المنافسة الشرسة و الكبيرة بين كافة أبطال الرياضات و الألعاب الإلكترونية على المستوى المحلي و العالمي .
  • في هذا الموسم يسعى جميع المتسابقين لتحقيق النجاح الكبير في هذا الحدث .
  • تحتل المملكة العربية السعودية وجهة بارزة و مكانة كبيرة في مجال الألعاب الإلكترونية على المستوى العالمي.
  • يتميز هذه الموسم بوجود الكثير من الفعاليات المختلفة و المميزة و التي تم تنظيمها لتنال إعجاب الجمهور و السائحين من كافة أنحاء العالم.
  • هذا الحدث هو الحدث الأضخم و الأكبر من نوعه في دول الخليج العربي من حيث الألعاب الإلكترونية و المسابقات الرياضية المميزة.

اقرأ أيضا : رابط حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت 2023

كم باقي على موسم الجيمرز 2023

تنطلق أولى فعاليات موسم الجيمرز خلال الشهر الحالي شهر يوليو، و ذلك كما أعلنت الجهات المنظمة للفعاليات، حيث لم يتبقى على بدء هذا الموسم سوى خمسة أيام فقط، حيث سيبدأ اليوم الأول منها في يون الجمعة القادم الموافق لتاريخ 6 من شهر يوليو، كما و أعلنت الجهات المنظمة أيضا بأن هذا الموسم يكون موسم استثنائي من هذه الفعالية.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور، و الذي كان بعنوان متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023، حيث سيبدأ موسم الجيمرز الرياض في نهاية الأسبوع الحالي.