كود خصم تذاكر البوليفارد يمنحك تخفيضات هائلة على رحلتك الممتعة خلال موسم الرياض، فمن خلال تفعيله عند القيام بعملية الدفع وحجز رحلتك ستوفر على نفسك دفع مبلغ كبير من المال، حيث يوفر عليك حتى 50% من قيمة الرحلات الداخلية في المملكة، وستحظى بخصم 20% على الرحلات الخارجية، ويشمل الخصم رحلة الطيران وحجز الفنادق.

طريقة تفعيل كود خصم تذاكر البوليفارد:

الحصول على تخفيض في سعر تذاكر البوليفارد سهل للغاية، فكل ما عليك القيام به هو الآتي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية.
  2. قم بتحديد الرحلة التي تريد وحجز التذاكر.
  3. ستنتقل مباشرة إلى الصفحة التي تتضمن المعلومات الخاصة بالرحلة، فقم بمراجعتها جيدًا ثم انقر على زر “احجز الآن”.
  4. في هذه الخطوة عليك إدخال بيانات الدفع الخاصة بك، وقم بإدخال كود خصم تذاكر البوليفارد في الخانة المخصصة له، ثم تأكيد العملية.

أسعار تذاكر موسم الرياض:

يبدأ سعر تذاكر موسم الرياض من خمسون ريال سعودي، وتختلف أسعار التذاكر حسب الأنشطة التي ترغب في القيام بها، وإليك أسعار تذاكر بعض الفئات:

  • سعر تذكرة دخول منطقة البوليفارد هو 50 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فعاليات وندرلاند تتراوح ما بين 50 إلى 400 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة ROYAL تبدأ من 1900 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة BOX هو 2800 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة RUSH يتراوح بين 50 إلى 400 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة A LEFT يتراوح بين 50 إلى 100 ريال سعودي.

حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض أون لاين:

توجد طريقتين لحجز تذاكر موسم الرياض أون لاين، وهي إما من خلال الموقع أو عبر استعمال التطبيق، فقد أصدرت الهيئة العامة للترفيه موقع إلكتروني يشمل جميع فعاليات موسم الرياض حتى يسهل على المستخدمين التعرف على كل ما يتعلق باحتفالات وفعاليات الموسم، ومن ثم حجز التذاكر بأفضل الأسعار عبر استعمال كود خصم تذاكر البوليفارد.

كما قامت الهيئة بإنشاء تطبيق سهل التحميل على الجوال يمكن حجز التذاكر الخاصة من خلاله، والتعرف على كل الأخبار الخاصة بفعاليات الموسم، والتطبيق سهل التحميل على الجوال حيث يتناسب مع جميع أنظمة الهواتف المحمولة، حتى يتمكن الجميع من استخدامه والتمتع بمزاياه.