عروض تخفيضات الجمعه السوداء في السعودية 2022، مع حلول شهر نوفمبر من كل عام، وخاصةً مع اقتراب نهاية الشهر يتم التساؤل بشكل مكثف حول أهم عروض الجمعة البيضاء وهي آخر جمعة من الشهر، حيث يقوم العديد من المتاجر والمؤسسات المتنوعة بتوفير الكثير من العروض والتخفيضات الهائلة خلال هذه المناسبة كل عام.

عروض تخفيضات الجمعه السوداء في السعودية 2022

هناك العديد من المواطنين الذين يؤجلون شراء الكثير من المقتنيات إلى هذه الجمعة، للاستفادة من نسب الخصم الكبيرة التي يمكنهم الحصول عليها، ومن أهم تلك الخصومات ما يلي:

  • عروض نون في الجمعة البيضاء: هناك العديد من العروض التخفيضية التي تتوفر على الموبايلات، وتصل نسبة الخصم إلى 35%، وهناك خصم على مستلزمات المنزل والديكور تصل إلى 55%، وغيرها من العروض.
  • متجر نمشي أيضًا يوفر العديد من العروض على الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى توفير خصم على الإلكترونيات، وغيرها من منتجات.
  • متجر نايس يوفر خصومات الأدوات المنزلية، وجميع الأدوات المنزلية.

عروض البلاك فرايداي 2022

  • تبدأ العروض في السعودية من تاريخ 25 نوفمبر، وهناك بعض المتاجر التي تبدأ بها العروض والخصومات قبل هذا التاريخ، وتستمر الكثير من المتاجر السعودية في توفير الخصم إلى نهاية شهر نوفمبر.
  • كما يستفيد كافة المواطنين والمقيمين من هذه التخفيضات التي تصل أحيانًا إلى 80% وأكثر، وهو ما يوفر الكثير من الأموال، ولذلك يؤجل الكثير من المواطنين شراء بعض الملابس أو المنتجات إلى هذا الوقت من كل عام، وبالتالي يمكنهم توفير الأموال وشراء المزيد من المقتنيات.
  • كما تحرص النساء أيضًا على استغلال تلك العروض وشراء الملابس والمكياج مع التمتع بالخصومات الهائلة لها، وتزداد نسب الشراء بصورة ملحوظة خلال أواخر شهر نوفمبر من كل عام، وتحرص المتاجر مع مواقع التسوق مثل أمازون على استغلال هذه الفرصة وتوفير خصومات عديدة على المنتجات المتنوعة.