متى موعد صرف بدل التعيين للمعلمين والمعلمات ١٤٤٤ من الأسئلة التي يبحث المعلمين عن إجابة لها في الوقت الحالي، وفي السطور التالية ستتعرف على موعد صرف بدل التعيين بالإضافة إلى قيمة صرف بدل التعيين حتى يكون لديك إجابة عن أي سؤال يدور برأسك فيما يتعلق بهذا الموضوع.

متى موعد صرف بدل التعيين للمعلمين والمعلمات؟

يبدأ صرف بدل التعيين بعد انتهاء خمس أو ست شهور من موعد تقديم الطلبات، وتبلغ قيمة بدل التعيين راتب شهر واحد، وقد تم تحديد الموعد يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2022م، الذي يصادف17 ربيع الأول 1444 هــ، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة حتى يتم صرف بدل التعيين.

شروط التعاقد للمعلمين:

هناك بعض الشروط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم للتعاقد معها يجب معرفتها للتقديم ومن ثم التعرف على متى موعد صرف بدل التعيين للمعلمين والمعلمات، وجاءت هذه الشروط على النحو التالي:


  1. أن يكون المعلم أو المعلمة حاصل على شهادة البكالوريوس في التخصص الذي سيقوم بتدريسه.
  2. أن تكون شهادة البكالوريوس التي حصل عليها المعلم أو المعلمة تم التصديق عليها في المملكة العربية السعودية، وفي حالة الحصول على الشهادة من خارج المملكة العربية السعودية فيجب أن يقوم المتقدم بتوثيق الشهادة من خلال وزارة التربية والتعليم السعودية.
  3. أن يكون المعلم المتقدم حاصل على شهادة حسن السير.

ما هي الأوراق المطلوبة لصرف بدل التعيين؟

للحصول على بدل التعيين لا بد من تقديم بعض الأوراق قبل موعد صرف التعيين، وتتمثل في نموذج الإقرار المقدم من قبل المعلم أو المعلمة، ويجب أن يكون هذا النموذج مصدق من قبل الرئيس المباشر، ومن الأوراق المطلوبة أيضًا هي صورة عن خطاب المباشرة للمدرسة، وموجود به السجل المدني الخاص بالمعلم أو المعلم.

ويتضمن النموذج كافة المعلومات عن المتقدم بطلب صرف بدل التعيين، ويجب أن يكون مرفق به اسم المعلم أو المعلمة ومن ثم التوقيع عليه، ومن أهم المعلومات التي يجب إدراجها في النموذج هي (الاسم – السجل المدني – المستوى – الجهة – التوقيع) وبعد تقديم الأوراق اللازمة واستيفاء كل الشروط يمكنك بعدها معرفة متى موعد صرف بدل التعيين للمعلمين والمعلمات.

موعد صرف بدل التعيين للمعلمين
نموذج صرف بدل تعيين المعلمين
موعد صرف بدل التعيين للمعلمين
نموذج صرف بدل تعيين المعلمين