ما هو سبب سجن مناهل العتيبي

ما هو سبب سجن مناهل العتيبي
ما هو سبب سجن مناهل العتيبي

ما هو سبب سجن مناهل العتيبي، أثار خبر سجن الناشطة الاجتماعية مناهل العتيبي مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من الإعلاميين متسائلين عن سبب السجن، فهي من عائلة كبيرة في المملكة، من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم بأهم التفاصيل حول حبسها وأهم المعلومات عن حياتها.

ما هو سبب سجن مناهل العتيبي

روجت مناهل العتيبي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل لعدم ارتداء العباءة السوداء التقليدية التي اعتاد الشعب السعودي ارتدائها، وعرفت بملابسها الجريئة، كما أنها وجهت بعض الانتقادات للقوانين المطبقة تجاه المرأة في السعودية، ووصفت القانون أنه ولاية الرجل، إلى أن تم إحالتها للمحكمة الجزائية في عدة قضايا إرهاب وجرائم معلوماتية.

ما هو سبب سجن مناهل العتيبي
ما هو سبب سجن مناهل العتيبي

من هي اخت فوز العتيبي

ولدت مناهل العتيبي أخت فوز العتيبي في المملكة العربية السعودية، وهي في العقد الثاني من العمر، لديها حب كبير للرياضة والسفر، ويمكن التعرف على أهم المعلومات عن حياة مناهل العتيبي من خلال التالي:

الاسم الكامل مناهل العتيبي
الاسم بالإنجليزية Manahel Al Otibi
تاريخ الميلاد 8 يناير/ كانون الثاني عام 1994 ميلادي
العمر الحالي 29 سنة
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
الجنسية عربية سعودية
اللغة اللغة العربية/ اللهجة السعودية
الديانة مسلمة
مكان الإقامة الحالية الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية
المهنة مدربة كمال أجسام + ناشطة اجتماعية

من هم شقيقات فوز العتيبي

تملك فوز العتيبي شقيقتان وهم مريم ومناهل العتيبي لديهم نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي ويشاركون يومياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من الوجوه النسوية التي حاولت إسقاط الولاية عام 2014م من خلال حساباتهم الرسمية على تويتر وسناب شات وانستقرام، وتفاعل عدد كبير من المتابعين على ذلك.

اقرأ أيضاً: من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

كم عمر مناهل العتيبي

تبلغ مناهل العتيبي من العمر 29 عام، وكانت قد بدأت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية إلا أنها حققت نجاح كبير على مستوى السعودية والوطن العربي كافة، كما تنشط على كافة المنصات “تويتر” و”إنستغرام” و”سناب شات، وينتظر متابعيها كافة مستجداتها على أحر من الجمر.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن ما هو سبب سجن مناهل العتيبي، تمكننا أن نوضح لكم كم عمر مناهل العتيبي، ومن هم شقيقات فوز العتيبي والكثير غيرها حول ذلك.