لقد تم تحضير أقوى مهرجانات وحفلات في قلب المملكة العربية السعودية هذا العام، كما تم تحضير مجموعة كبيرة ونادرة من الأنشطة الثقافية والفنية مثل مسرحية دولاب أمي، ومن المتوقع أن يكون لهذه المسرحية صدى كبير لدى الجماهير، حيث تقدم ضمن فاعليات موسم الرياض الذي استطاع أن يثبت وجوده في المملكة وبين محبين الفن بمختلف أنواعه.

رابط حجز شراء تذاكر دولاب امي في موسم الرياض 2022

يمكنك حجز تذاكر مسرحية دولاب أمي في موسم الرياض بكل سهولة، حيث يتم ذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بموسم الرياض، والدخول يكون من هنا.

كما أن هذه المسرحية تدور أحداثها بشكل كوميدي حول الأستاذ عبد الرازق الذي تخلت عنه كل أسرته بسبب بخله المريب والشديد، ثم اكتشف خاتم سحري متواجد في دولاب والدته، وفي هذا الخاتم تعيش روح امرأة على هيئة مارد، هذه المرأة تجعله يعود إلى أسلافه لمعرفة سبب بخله الشديد، وبتلك الطريقة يتم تحويله من رجل بخيل إلى رجل كريم جداً.

هذا بجانب إلى أن مسرحية دولاب أمي تضم العديد من النجوم العرب، ومن بينهم وعلى رأسهم الفنان الكبير عبد الله السدحان وهو بطل المسرحية والقائم بدور عبد الرازق البخيل، كما نج الفنانة المصرية بدرية طلبة وعدد كبير من النجوم والنجمات العرب.

وأخيراً دولاب أمي تضم العديد من النجوم الشابة وهم أولاد عبد الرازق، فهم عانوا كثيراً من بخله الشديد عليهم، لكن هذه المسرحية جميلة وكوميدية جداً، وسوف يتم عرضها في يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022 حتى يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر 2022.

أسعار حجز تذاكر مسرحية دولاب أمي

قد ورد أن سعر تذكرة مسرحية دولاب أمي تبدأ من 100 ريال تقريباً، ويتم عرض المسرحية على مسرح بكر الشدي في البوليفارد الرياض، يمكن لجميع الأعمار العمرية الحضور ماعدا الأطفال الأقل من عمر 5 سنوات.