قامت الهيئة العامة للترفيه بالإعلان عن توافر إمكانية الحجز لحضور افتتاح معرض أنا عربية الذي يتعلق بقطع الأزياء والمجوهرات بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية والعطور والجلود التي تعكس الثقافة والرقي العربي، لذا زاد البحث عن رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي موسم الرياض 2022 – 1444.

رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي موسم الرياض 2022 – 1444

يمكن حجز تذاكر للمعرض الخاص بالمجوهرات العربية والمقام في المملكة العربية السعودية تحت قيادة المستشار تركي آل شيخ ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ضرورة الدخول على رابط الموقع الرسمي ticket mix من هنا.
  • النقر على احجز الآن.
  • سيجد المستخدم شاشة تحتوي على أماكن للبيانات المختلفة والتي يجب أن يتم ملئها مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • ضرورة اختيار الفئة الخاصة بالتذكرة حيث تتوافر تذكرة ذهبية أو بلاتينية وتحديد العدد المراد شراؤه ومن ثم الضغط على التالي.
  • يجب أن يتم اختيار الطريقة الخاصة بالدفع من خلال الطرق التي يوفرها الموقع للمستخدمين.

مواعيد معرض Ana Arabia 2022

يوجد فئتين من التذاكر الخاص بمعرض أنا عربية للمجوهرات والأزياء يمكن الاختيار من بينهم وهم كالتالي:

  • التذاكر التي تأتي ضمن الفئة الماسية وتكون بسعر 400 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى توافر تذاكر ضمن الفئة الذهبية بسعر 50 ريال سعودي.

مواعيد معرض أنا عربي

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن الموعد الخاص بانطلاق معرض أنا عربية بداية من يوم السبت 10 ديسمبر من عام 2022 والموافق 16 جماد أول 1444 وسوف يستمر حتى يوم الجمعة 16 ديسمبر من عام 2022 والموافق 22 جماد أول 1444، مع فتح أبوابه للزوار طوال الـ 6 أيام المحددة بداية من الساعة 4 مساءًا حتى 12 صباحًا.

أبرز فعاليات معرض أنا عربية

سيضم هذا المعرض المميز الكثير من الفعاليات والأحداث التي تتعلق بالموضة والاهتمامات الخاصة بالمرأة العربية مثل المجوهرات المميزة والعطور بالإضافة إلى الأزياء والمنتجات الجلدية الأنيقة وغيرها من المنتجات العربية ذات الرونق العربي المختلف.

وذلك بمشاركة أشهر المصممين العرب والعالميين للاستفادة من خبراتهم المختلفة من خلال الندوات التي سوف يتم تنظيمها حول المجالات المتنوعة والتي تتعلق بالموضة والتصميم، مع الرد على كافة الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها المهتمين بتلك المجالات.