رابط حجز تذاكر حفلة عمرو سليمان قرية زمان فى موسم الرياض 2022، يرغب الكثيرون في حضور حفل الفنان عمر سليمان التي ستقام في قرية زمان، ولذلك يتم البحث عن الرابط المخصص لحجز تذاكر الحفل.

حيث أعلنت الجهات المسؤولة عن تنظيم الحفل عن توافر التذاكر الخاصة بالحفل من خلال منصة ticketmx التي تتعلق بالحفلات المختلفة.

رابط حجز تذاكر حفلة عمرو سليمان قرية زمان فى موسم الرياض 2022

عند البحث عن رابط حجز تذاكر حفلة عمرو سليمان قرية زمان فى موسم الرياض 2022 نجد أن هناك العديد من الخطوات الواجب اتباعها للحصول على تذاكر للحفل وهي كالتالي:

ضرورة الدخول على الرابط الخاص بمنصة ticketmx من هنا.

  • بالإضافة إلى الضغط على موسم الرياض 2022.
  • الدخول على حفلة عمرو سليمان لحجز التذاكر.
  • النقر على حجز التذاكر وتحديد العدد.
  • بالإضافة إلى دفع سعر التذاكر باستخدام أحد الطرق المتاحة على الموقع.
  • طباعة التذاكر في المرحلة الأخيرة من الحجز.

موعد حفلة عمرو سليمان

يترقب السعوديين الحفل الخاص بالفنان عمر سليمان والذي يأتي ضمن الفعاليات الخاصة بموسم الرياض، وسيتم إقامته في قرية زمان على مدار 3 أيام، حيث يكون الحفل الأول يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 والثاني الجمعة 25 نوفمبر والثالث 26 نوفمبر بداية من الساعة 9 مساءًا حتى 10:30 مساءًا بتوقيت السعودية.

أسعار تذاكر حفل عمرو سليمان

وقد تم الإعلان عن سعر التذاكر الخاصة بالحفل لتكون 10 ريال سعودي، حيث سيقام في قرية زمان التي تضم الكثير من الفعاليات الخاصة بموسم الرياض لعام 2022 وتبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى 12 صباحًا بتوقيت السعودية.

وتشهد القرية إقبال كبير من قبل الزوار وراغبي الاستمتاع بالفنون والكثير من الأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية والعروض المميزة، وهي من أشهر القرى الفنية التي تجمع بين التراث السعودي والحضارة.

الفنان عمرو سليمان من هو؟

يعد من الشخصيات التي اشتهرت في الأوساط الفنية المحلية والعربية، حيث يعد من أهم الفنانين السوريين أصحاب الصدى الكبير في العالم العربي، كما اشتهر بالعديد من الأغاني السورية والعراقية، كما أنه من الفنانين القلائل أصحاب الصوت المميز واستطاع الغناء باللغة الكردية والعربية وقد أثرى الفن بالعديد من الأعمال الفنية المميزة.