رابط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض 2022 هو بوابتك للدخول إلى عالم لا متناهي من البهجة والترفيه، فهذا الموسم به الكثير من الفعاليات الرائعة والتي تأتي تحت شعار فوق الخيال، فإن كنت من عشاق المغامرة المقيمين في المملكة العربية السعودية وترغب في الانضمام لفعاليات موسم الرياض هذا العام، عليك الدخول إلى الرابط وحجز تذكرتك في أقل من دقيقة.

طريقة الحجز عبر رابط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض:

من أهم فعاليات موسم الرياض لهذا العام هي البوليفارد، ويبلغ ثمن تذكرة الدخول 25 ريال سعودي فقط خلال أيام الأسبوع، أما في نهاية الأسبوع فيكون ثمن التذكرة 50 هو ريال، والأفراد الأقل من 12 عام يكون الدخول مجانًا، وطريقة حجز التذاكر بالخطوات عبر الرابط تكون كالتالي:


  1. قم بالدخول على رابط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض مباشرة لحجز التذاكر.
  2. اختر احجز الآن ثم سجل دخولك، أو قم بإنشاء حساب مستخدم جديد عن طريق إدخال كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  3. اختر اليوم الذي ترغب في حجز التذاكر به، وعدد التذاكر التي تريد.
  4. الآن قم باختيار طريقة الدفع التي تجدها مناسبة، وسدد ثمن التذاكر، وبتلك السهولة تكون انتهيت من حجز التذاكر.

تعليمات هامة بشأن حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض:

  • في حالة حجز التذاكر عبر رابط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض ثم القيام بإلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد العالية من قبل الجهة المنظمة فسيتم إعادة ثمن التذكرة إليك كرصيد في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك لدى مزود الخدمة.
  • على حامل التذكرة التأكد من تاريخ، ووقت، ومكان الفعالية، والحضور في الموعد المحدد، فيجوز للمنظمة رفض دخول الأفراد المتأخرين، ولن يحق لهم استرداد قيمة تذاكرهم في هذه الحالة.
  • قد يتم تفتيش الأفراد والمتعلقات الشخصية الخاصة بهم، ويُمنع دخول المواد الخطرة أو الأدوات التي قد تسبب أضرار للمتواجدين في المكان.
  • يمنع بيع التذاكر للغير بعد الحجز من خلال رابط حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض بأي شكل من الأشكال.
  • بمجرد الدخول إلى مكان الفعالية وحمل التذاكر فهذا يعد موافقة منك على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها وقد تذاع عبر الإنترنت.