رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال الخيرية 1444 – 2022 من الروابط التي يبحث عنها المواطن الذي يرغب في الحصول على أي من المساعدات المالية التي تقدمها المؤسسة، ويمكن التسجيل والحصول على الدعم بكل سهولة من خلال الموقع الخاص بالجمعية أون لاين وبخطوات سهلة للغاية، سنذكرها في هذا المقال بالإضافة إلى أهم شروط المستفيدين من الدعم.

رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال:

هناك بعض الأسر التي تحتاج إلى دعم من خلال مؤسسة الأمير وليد بن طلال الخيرية، ويسهل عمل تسجيل لطلب الدعم من خلال رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال وتكون خطوات التسجيل كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الخاص بمساعدات الوليد بن طلال الذي يمكن لجميع المواطنين استخدامه.
  2. من الخانة الرئيسية اختر تسجيل جديد، واكتب البيانات الخاصة بالمتقدم وهي الاسم الرباعي، ثم تسجيل رقم الهوية بدقة.
  3. ادخل البريد الإلكتروني، ثم قم بتأكيده مرة أخرى وسجل رقم الجوال، وكلمة المرور ، وانقر على تفعيل، ثم قم بإدخال كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد ثم انقر على تسجيل.

شروط الحصول على مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال:

هناك عدة شروط لا بد من توافرها حتى يتمكن الشخص من الحصول على الدعم من خلال رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال وهي كالآتي:

  • لا يزيد دخل أسرة الشخص المتقدم لطلب المساعدة عن 3000 ريال سعودي.
  • قبول التوقيع على استمارة تفيد بعدم بيع السيارة أو المنزل الذي يتم منحه من قبل الأمير بن طلال، أو التصرف فيهما بأي شكل آخر كالتأجير مثلًا.
  • لا يمكن التسجيل أكثر من مرة في الموقع عبر رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال.
  • قد أوضحت المؤسسة بعض الشروط للتقديم على سيارة ومن ضمنها أن يزيد عمر الشخص عن 21 عام، وأن يكون له دخل شهري لا يزيد عن 3 آلاف ريال سعودي.
  • يجب أن لا يمتلك الشخص المتقدم لطلب الدعم من مؤسسة الوليد بن طلال سيارة أو مسكن باسمة لضمان قبول طلب المساعدة.