كما نعلم أن موسم الرياض أصبح من أهم وأكبر المعارض والمهرجانات الترفيهية التي تنظمها السعودية، حيث أن موسم الرياض يشمل العديد من الفعاليات المتنوعة الترفيهية المميزة، وهذا الأمر يتوافق مع رؤية المملكة لعام 2030 ميلادياً، لذا يبحث الكثيرين عن رابط التسجيل فى فعاليات قرية زمان موسم الرياض 2022.

موعد افتتاح قرية زمان موسم الرياض

لقد تم افتتاح قرية الزمان في موسم الرياض يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2022 وسوف تستمر الفعاليات حتى يوم الأحد 2 يناير عام 2023، هذا على تفتح القرية أبوابها أمام الجماهير من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

كما تقدم قرية زمان العديد من الفعاليات الخاصة بتراث المملكة العربية السعودية، فهي تسلط الضوء على الحياة الماضية التي عاشها أجداد السعوديين، كما تركز قرية زمان على تقديم كافة المهارات التقليدية القديمة مع عرض الحرف القديمة أيضاً.

هذا بجانب أنه تم إنشاء مطاعم صغيرة على التراث القديم ومحلات الهدايا المتنوعة، وأخيراً يوجد العديد من الجلسات المميزة مع تقديم عروض مختلفة بداخلها.

رابط التسجيل فى فعاليات قرية زمان موسم الرياض 2022

إن كنت تريد رابط للتسجيل والمشاركة في فعاليات قرية زمان موسم الرياض فعليك الدخول مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الرياض، ورابط الدخول من هنا.

فمن خلال هذا الرابط يمكنك التعرف على فعاليات قرية زمان وحجز التذاكر الخاصة بالفعالية التي تريد حضورها، فهناك العديد من الفعاليات المتنوعة والمختلفة.

خطوات حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

يمكنك حجز فعاليات قرية زمان موسم الرياض إلكترونياً وذلك من خلال موقع موسم الرياض، ذلك سوف نوضح خطوات حجز تذاكر وهي كالآتي:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع موسم الرياض من خلال هذا الرابط riyadhseason.sa.
  • ثم يجب إنشاء حساب جديد خاص بك، حيث عليك القيام بكتابة بياناتك كالبريد الإلكتروني المستخدم وكلمة السر، ثم إدخال الاسم الثلاثي وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك المحمول وأخيراً تحديد جنسيتك ومدينتك.
  • عليك الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ثم الضغط على تسجيل موسم الرياض.
  • بعد ذلك عليك الذهاب إلى منصة تيكت مكس من خلال هذا الرابط من هنا.
  • يمكن الآن تحديد الفعالية المراد حجز التذاكر الخاصة بها لحضورها.
  • أخيراً عليك تحديد طريقة دفع المبلغ لشراء التذاكر.

في الختام لقد أوضحنا رابط التسجيل في فعاليات قرية زمان التابعة إلى موسم الرياض، كما تعرفنا على أهم فعاليات ثرية الزمان ومواعيد افتتاحها، وأخيراً أوضحنا خطوات حجز تذاكر فعاليات قرية زمان.