حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا
حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا، يعتبر الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز فرد من أفراد العائلة المالكة، وعمل في العديد من المناصب السياسية والاجتماعية الهامة، وأطلق مجموعة من المشاريع التي تسببت في إحداث تطور كبير في مجالات مختلفة في السعودية لذلك كان خبر وفاته صدمة للكثيرين من خلال السطور التالية سنبين حقيقة خبر الوفاة وما هو سبب الوفاة وأهم المعلومات عن حياته.

حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز

أعلن الديوان الملكي في السعودية خبر وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز  في صباح اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به نقل على إثرها إلى المستشفى لكن فشلت كافة محاولات الأطباء في معالجته، وأعلنت المستشفى المشرفة على حالته خبر وفاته، ونعاه عدد كبير من الشخصيات المرموقة في السعودية وخارجها داعيين له بالرحمة والمغفرة وأن يرزقه الله نعيم الدارين.

حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا
حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا

موعد جنازة الأمير فيصل بن تركي

ستكون صلاة الجنازة على الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بعد صلاة المغرب اليوم الخميس في المسجد الحرام في مكة المكرمة، وسيتم استقبال واجب العزاء في القصر الملكي، وسوف يتواجد جميع العاملين في مجال الاستثمار فقد كان الراحل له بصمة كبيرة في هذا المجال الذي عمل فيه لعدة سنوات، وشهد له كل من تعامل معه بالإنسانية والأخلاق العالية والأمانة في العمل.

اقرأ أيضاً: عاجل.. وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد بعد مروره بوعكة صحية مفاجأة أعرف الحقيقة

من هو الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز ويكيبيديا

ولد الأمير فيصل في عام 1965 في السعودية، ودرس تخصص العلوم في الإدارة الصناعية في إحدى الجامعات في السعودية ثم أكمل التعليم وحصل على شهادة الماجستير، وعمل في عدة مناصب سياسية واجتماعية هامة أهمها تعيينه في منصب وزير مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة شركة معادن، كما أنه أنشأ برنامج تطوير التجمعات الصناعية الوطنية، وكان له دور كبير في التنويع الاقتصادي في السعودية.

كم عدد زوجات فيصل بن تركي

تزوج الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز مرتين في المرة الأولى من الأميرة العنود بنت مشعل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وأنجبت منه ابنتين، وأعلن زواجه مرة ثانية من الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود التي أنجبت منه الأمير تركي والأميرة سارة.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن حقيقة وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا، تمكننا أن نوضح لكم من هو الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ويكيبيديا، وموعد جنازة الأمير فيصل بن تركي بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.