يقدم لكم موقع مصر فور رابط حجز تذاكر حديقة السويدي الخاص بموسم الرياض لعام 2022م، وهي واحدة من أروع الحدائق في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، وتقع تحديدًا في مدينة الرياض بالسعودية في حي السويدي بشارع سعد بن المنذر، حيث تم ضم هذه الحديقة لفاعليات موسم الرياض 2022م، وهي تضم العديد من الفاعليات المتنوعة والثقافات المختلفة من ألعاب وطعام وغيرها الكثير، كما سيتم إقامة عرض ثقافي مختلف من كل أسبوع، وسوف يتم تقديمه بأفضل الطرق الممتعة للكبار والصغار، وفيما يلي أهم المعلومات عن حجز التذاكر والمواعيد.

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022
حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

حديثة السويدي بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، والتي تقع تحديدا في حي السويدي بشارع سعد بن منذر، نظرا لأهمية هذه الحديقة وروعتها، تم ضمها إلى موسم الرياض 2022م، ليقام بها العديد من فاعليات المهرجان.

وسوف يتم تقديم ثقافات مختلفة بالحديقة من مختلف دول العالم، وكل أسبوع سيشهد ثقافة دولة معينة، من حيث المأكل والملبس والكشرب والألعاب، وسوف يتم تقديمها بشكل ممتع وجذاب، ومن ضمن الثقافات التي سيتم تقديمها في الحديقة، ثقافة الشعوب الهندية في الأسبوع الهندي.

الاسبوع الهندي في فاعليات حديقة السويدي

فاعليات الاسبوع الهندي في حديقة السويدي
فاعليات الاسبوع الهندي في حديقة السويدي

ضم الاسبوع الهندي العديد من الفاعليات والاحتفالات المختلفة، فشهد أول ايام الأسبوع الهندي حفل غنائي ممتع للمطربة الهندية (شبانا)، حيث قامت بإحياء وصلة غنائية وقدمت العديد مت الأغاني الممتعة والرائعة، بأعذب الألحان الهندية.

وتم تصميم المسرح بشكل جذاب مستوحى من الثقافة الهندية ونط الديكور الهندي، كما تم عرض العديد من الرقصات الهندية الشهيرة بإيماءات اليدين، ومن أبرز هذه الرقصات قصة (كاثاك)، و (بارات ناتيام)، كما تم تقديم عدد من العروض التمثيلية الرائعة.

كما تم تقديم عدد من أشهي الوصفات وألذ المأكولات الهندية بمطعم حديقة السويدي، والتي لاقت إقبال العديد من الزوار، الذين أرادو خوض تجربة الأكل الهندي، ومن أشهر المطاعم التخصصة مطعم (بيبر تري) الذي حرص على تقديم المسالا والبرياني.

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

يتم تقديم تذاكر حديقة السويدي بشكل مجاني بدون أي رسوم مالية كما أعلنت ذلك هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ولكن يجب حجزها أولا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على فاعلية حديقة السويدي من خلال هذا الرابط.
  • اضغط على كلمة احجز الآن.
  • قم بتسجيل الدخول، أو قم بإنشاء حساب جديد أن لم يكن لديك واحد.
  • قم باختيار اليوم الذي يناسبك.
  • عدد التذاكر المراد حجزها.