جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444 pdf، يعتبر مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أحد المهرجانات التي تنظمها المملكة العربية السعودية ، وهو جزء من أنشطة نادي الإبل، من خلال هذا المقال سوف نوضح جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444 pdf.

جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444 pdf

تنطلق فعاليات نادي الإبل السعودي السابع من عام 1444 م إلى 2023 م بمشاركة مختلف السباقات، من خلال الجدول أدناه نشرح بالتفصيل سير عمل مهرجان الملك عبد العزيز للإبل:
جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444

مواعيد عيد الملك عبد العزيز للإبل الطبعة السابعة 1444 – 2023 م يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022 م الموافق 5 / جمادى الأولى / 1444 هـ، علما أن التحكيم في أول يوم من المهرجان هو الخميس 1 / ديسمبر / 2022 م الموافق 7 / جمادى الأولى / 1444 هـ.

جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444

بموافقة إدارة نادي الإبل السعودي، تم تحديد مكافأة قدرها 118 مليون ريال سعودي لجمال الإبل، وسباق الهجن الجديد بمكافأة 95 مليون ريال سعودي.

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل هو أحد المهرجانات التي تقام في المملكة العربية السعودية، التابعة لنادي الإبل السعودي، والتي تهدف إلى إبراز ثقافة الإبل من خلال الفعاليات والأنشطة في المنطقة العربية، يهدف إلى تعميق الهوية الوطنية وإبراز الأهمية الثقافية والترفيهية والتراثية والاقتصادية للإبل وإبرازها حتى تتعرف عليها الأجيال.

نادي الإبل في السعودية

يعتبر نادي الهجن في المملكة العربية السعودية من الأماكن التي ترعى ثقافة الإبل والمجالات الترفيهية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية حيث يشرف النادي على تنظيم الحفلات والفعاليات بالإضافة إلى اجتماعات البيع والشراء 26 شوال / عام 1438 م، أشرف عليه الأمير وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الذي عين الشيخ فهد بن فرح بن حصرين رئيساً لمجلس إدارة النادي.

تويتر نادي الإبل

يمكنكم زيارة نادي الهجن السعودي من خلال حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يوفر الموقع معلومات عن العديد من السباقات والأنشطة والفعاليات المتعلقة بالإبل، يمكنك الدخول إلى صفحة نادي الابل من خلال الرابط التالي: “من هنا“.